تغطية خاصة – عاصي الحلاني يصور فيديو كليب جديد مع سعيد الماروق… ولهذا السبب اختار ان يكون مع كاظم الساهر ليلة رأس السنة

asssiiiiiiلينا برباري بيروت : كشف فارس الغناء العربي عاصي الحلاني مع الاعلامي وليد فريجي ورين سبتي ضمن برنامج “البلد” عبر اثير اذاعة “البلد”، عن حفلاته المقبلة واعماله الجديدة وذلك على هامش الحفل الخيري الذي احياه في فندق “هيلتون – حبتور” وعاد ريعه لصالح كنيسة مار تقلا منطقة “الحازمية”.

في البداية اكد عاصي الحلاني ان احياء الحفلات الخيرية واجب انساني. ولفت الى انه يجب ان يقف الى جانب كل الاشخاص المحتاجين خاصة في هذه المراحل الصعبة.

اما بخصوص التطرف الديني الذي تعاني منه اغلب الدول العربية، قال “ألحلاني” انها حرب تكفيرية بوجه الانسانية بوجه الانسان المعتدل والمحب. واكد ان الشعب اللبناني متعايش مع بعضه. كما طلب من كل اللبنانيين والعرب ان يكونوا متكاتفين ومتضامنين وان يضعوا اياديهم بأيادي بعضهم كي يستطيعوا ان ينتصروا على هذا التطرف خاصة ان المنطقة باجملها تمر بمرحلة من اخطر المراحل.

وعن فيديو كليب واغنية “ودي يا بحر”، قال “الحلاني” ان الاغنية تحكي عن الغربة لان هناك هجرة كثيفة بسبب اليأس، ومن خلال الاغنية دعا “الحلاني” الجميع ليعودوا الى احضان الوطن. وختم قائلاً: “الذي ليس لديه وطن ليس لديه مرجع”.

وعن التعاون الجديد مع المخرج سعيد الماروق، اكد “الحلاني” انه وضع صوته على اغنية جديدة وهي للفنان والملحن السعودي طلال على ان يبدأ تصوير فيديو الكليب خلال شهر ديسمبر/كانون الاول المقبل. وكشف الى ان الكليب سيكونً مختلفاً عن باقي الكليبات خاصة انه يتضمن تقنيات عالية وجديدة.

وأكد “الحلاني” ان ليلة رأس السنة سيحييها مع القيصر كاظم الساهر في فندق الفينيسيا في لبنان، على الرغم من العروض التي تلقاها لاحياء حفلة رأس السنة خارج لبنان. واشار “الحلاني” الى انه عندما علم ان الحفل سيكون مع كاظم الساهر وافق فوراً لان هناك صداقة كبيرة تربطه بالقيصر والحفل من تنظيم ميشال حايك.

كذلك كشف “الحلاني” الى ان هناك اغنية عراقية قام بتسجيلها ولكن لن يطلقها قريباً.

كما اختار “الحلاني” من الفنان عادل العراقي اغنيتين سجل واحدة والاخرى سيجلها قريباً. كما ان هناك تعاون مع الشاعرة سارة الهاجري من خلال اغنية لحنها عادل العراقي.

نذكر اخيراً ان جمهور فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيلتقيه في الـ Sahara Palace Restaurant – Edmonton – كندا حيث من المتوقع ان يحيي حلاً غنائياً في تاريخ 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ليعود ويلتقي جمهوره في حفل سيحييه في Lordia Restaurant – مونتريال – كندا بتاريخ 28 نوفمبر 2014.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com