تغطية خاصة بالصوت- الاعلامية ريما نجيم والصحافية باتريسيا هاشم رئيسة تحرير موقع “بصراحة”ضيفتا إذاعة “ألف ألف” أف أم السعودية

استقبل الاعلامي سلطان العبد المحسن في برنامج “ستديو الف” الذي يذاع عبر اذاعة “الف الف” اف ام (الموجة السعودية) الاعلامية ريما نجيم والزميلة رئيسة تحرير موقع “بصراحة” الصحافية باتريسيا هاشم.

تحدثت الاعلامية ريما نجيم عن دورها كعضو في اللجنة الفنية في “الموركس دور” والاختلاف في الآراء بين لجنة الحكم، وعن رأيها في تكريم نجوم الغناء العربي النجم نبيل شعيل والنجمة شيرين عبد الوهاب وعن عدد الجوائز الكثيرة التي تم توزيعها في السهرة وعن الوقت الطويل للسهرة التي امتدت لاكثر من 5 ساعات.

كذلك صرحت “ريما” انها تفضل التواصل مع الناس في برنامجها اليومي على التعامل مع النجوم فهي تفضل العلاقة الصحية مع النجوم.

اما عن الاطلالة التلفزيونية قالت “ريما” بأنها ممكنة ولكنها تتأنى لتقدم الاشياء التي تشبهها والتي تقدم اضافة لمسيرتها الاعلامية.

اما عن كتابها (My life your touch ) تحدثت “ريما” عن تأثيرها في اللبنانيين المغتربين الذين كتبوا في هذا الكتاب وعن السيدة التي كانت تعاني من الحياة الزوجية وتأثرت بما قالته “ريما” وهي تعيش حاليا حياة محترمة، واكدت ريما انها ستصدر الكتاب في الخريف المقبل في الولايات المتحدة الاميريكية في حفل كبير وثم في لبنان والدول العربية.

كذلك تحدثت “ريما” عن المجلة الاكترونية الشهرية ( Rimag) وعن مضمونها العميق وخاصة فيما يتعلق بكيفية التعاطي مع بعضنا البعض بشكل افضل وسط الضياع والضغط الذي يحيط بنا.

اما عن حفل السيدة ماجدة الرومي ضمن مهرجانات جونية فوصفت الحفل بالرائع الذي جمع اللبنانين (اكثر من 5000 شخص) وجمع كل الزعامات التي لا تجتمع عادة، وتحدثت “ريما” عن صوت السيدة ماجدة الرومي الذي يحمل الانتماء الكبير والفن الصادق.

كذلك اثنت “ريما” على العديد من الاصوات الجميلة التي تسمعها اما عن الاغاني الخليجية قالت “ريما” انها تقتنع بصوت النجمة يارا والنجمة نوال الزغبي كثيرا في اللون الخليجي .


الاعلامي سلطان العبد المحسن

اما الزميلة “باتريسيا هاشم” فتحدثت عن تفاصيل حفل “الموركس دور” وصرحت بانها مسابقة مشرّفة للبنان وان جميع الذي كرموا هم فنانين جيدين جدا.

اثنت “هاشم” على نجاح الحفل وعن الاسماء الكبيرة التي تمّ تكريمها في السهرة رغم التقصير وخاصة فيما يتعلق بتكريم فناني الساحة الخليجية.

كذلك عبرت “باتريسيا” عن رأيها بطربقة التصويت من قبل الجمهور ومن قبل لجنة التحكيم، وفي تكريم الممثل قصي الخولي والممثلة سلافة معمار، وصرّحت “هاشم” بأن اللجنة يجب ان تتوسع لتشمل بعض المتخصصين بالدراما والفن الخليجي على امل ان يأخد الفنانين العرب والخليجين حقهم اكثر في السنوات القادمة.

وعن اجواء الاحتفال تحدثت “هاشم” عن الفنانين الذين كانوا متواجدين في الاحتفال وعن غياب عنصر التشويق بحيث معظم الفائزين كانوا يعلمون بالنتائج من قبل، واستهجنت “هاشم” غياب الروح الرياضية بين النجوم الفائزين وغياب العفوية والطبيعية خلال السهرة .

استمعوا الى المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com