انسحاب جديد من مسابقة الموركس دور… وكارينا عيد تعدّد اسبابها

فاجأت الموزعة والملحنة والفنانة كارينا عيد جمهورها مساء أمس حين اعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل “فايسبوك” انسحابها من مسابقة الـMurex Dor ولم تجب كارينا عن أسئلة معجبيها ولم تفصح عن سبب هذا الانسحاب غير المتوّقع الا ان الردّ جاء اليوم عن طريق مكتبها الاعلامي اذي اعلن عن هذا الانسحاب رسمياً رغم الكم الكبير من الرسائل والإتصالات التي تصل إلى كل الوسائل المسؤولة عن جمع تصويت الجمهور لصالح الجائزة.
وكانت أرسلت كارينا كتاباً رسمياً للمسؤولين عن الجائزة مطالبة بذلك وجاء في الإيمايل المُرسل إليهم:
نتمنى منكم عطفاً سحب إسم النجمة اللبنانية كارينا عيد من التداول والتصويت، كذلك إسم اغنيتها الأخيرة (بدك تتركني)، وعدم وضعها ضمن لائحة الأغنيات المرشحة للفوز، ولا ضمن الأعمال المطلوب التصويت لها عبر الموقع الخاص بالجائزة، وأي وسيلة أخرى، مع ضرورة الإعلان عن ذلك.
أما سبب انسحاب كارينا -ودائماً بحسب البيان الذي وصلنا- فجاء نتيجة ما جرى معها العام الماضي، حين دخلت أغنيتها (بدك تتركني) المسابقة ونالت نسبة تصويت عالية جداً خولتها لتكون الأكثر تصويتاً (وتملك كشفاً بعدد الرسائل والإتصالات التي وردت إلى إذاعة صوت الغد التي كانت مسؤولة العام الماضي عن مسألة التصويت)، ورغم ذلك تم سحب أغنيتها من التداول العام الماضي، والحجة كانت أن الأغنية صدرت بداية الـ 2012، بينما المسابقة لا تشمل سوى الأعمال التي صدرت العام 2011.
والمفاجأة كانت أنها فوجئت هذا العام بأغنيات صادرة بداية الـ 2013، وموضوعة ضمن الأغنيات التي يتم التصويت لها، مع الأعمال الصادرة خلال الـ 2012.
فهل تغيرت القاعدة ما بين العام الماضي وهذا العام؟
لذا تشكر كارينا جمهورها على دعمهم الدائم، وتشكر المسؤولين عن الموريكس دور على ترشيحها، لكن يهمها أن تؤكد عدم رغبتها بتداول اسمها في هذا المهرجان الذي تتغير قواعده وتتبدل بحسب أهواء أصحاب الجائزة.


مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com