رأي خاصّ بالفيديو – شذى حسّون أجمل من أيّ وقت مضى في فيديوكليب (شاعلها) وياسر الياسري مخرج من الطراز الرفيع

قبل الخوض في أغنية النجمة العراقيّة “شذى حسّون” الجديدة “شاعلها” وقبل الكلام عن الكليب، نودّ أن نعتذر لأنّنا لم نكن نعلم أنّه لدينا في عالمنا العربيّ، مخرج عراقيّ “شاطر هلقد” لم يتعدى بعد السادسة والعشرين من العمر، ويدعى “ياسر الياسري”.

وبالعودة الى الكليب الجديد لأغنية “شاعلها” لشذى، فبكل ثقة، يمكننا أن نقول أنّ شذى تبدو أجمل من أيّ مرّة سبق وأطلت فيها علينا، بحيث أنّ ياسر استطاع أن يصوّر لنا شذى بشكل جديد جدا، وترجم لنا جمالها بذوق رفيع، فبدت مثل القمر، في كلّ لوكاتها المعتمدة في العمل.

الأغنية جميلة ومشاغبة، وهي من أشعار “كريم العراقي”، والحان “فايز السّعيد”. والكليب لم يأت أقل شغباً من الكلمات، بل لامست فيه شذى خطوط الجرأة الراقية، البعيدة كلّ البعد عن الابتذال، فبدت أنثى جميلة تتصارع مع حبيبها في علاقة “مدّ وجزر” بين النّظرات واللقاءات المتفاوتة…وكلّ ذلك ضمن أجواء شعبيّة بسيطة داخل زواريب مدينة صيدا اللبنانيّة.

صورة ياسر الياسري جميلة جدا، نقيّة وكادراته جديدة…ما يؤكّد لنا أنّه سيصوّر قريبا لكبار نجوم العالم العربيّ من اللبنانيين والعرب. كما نتمنّى على شذى أن تعيد الكرّة معه، لأنّه استطاع أن ينقل لنا شذى التي نحبّ، هذا رغم أنّها وفي كلّ كليباتها السّابقة بدت جميلة وكانت على قدر تطلّعاتنا، ولكنّها في هذا العمل مختلفة وأقرب الى النّاس والجمهور!!

فمبروك لشذى التي استطاعت أن تخلع عباءة “ستار اكاديمي” منذ زمن، وان تنطلق في سماء النجوميّة، ومبروك أيضا لياسر الذي سعدنا باكتشافه ولو متأخرا…على أمل أن نرى لهما أعمالا مشتركة أجمل وأقوى…وليتنبها لأنّه بعد كلّ نجاح، يصبح التحدّي اكبر، وتصبح المسؤوليّة أثقل!!

من ناحية أخرى، نفت شذى تلقّيها أي دعوة للمشاركة في احد برايمات ستارأكاديمي بموسمه الثامن هي التي فازت باحد مواسمه واستحقت عن جدارة اللقب الذي يبدو فضفاضاً على سواها ، ونحن نستغرب لم لم تتّم دعوتها بعد ولو انها على خلاف مع مخرج البرايم مدير أعمالها السابق طوني قهوجي، فهل تحوّلت lbc الى دكّان مؤخّراً أم انها لا تزال المؤسسة التي نعرفها والتي على درجة عالية من الاحتراف والمهنية بحيث لا يتحوّل برنامج ترفيهي الى “متراس” لتصفية الحسابات والانتقام بين مخرج وفنانة .

وعلى أمل ان نكون مخطئين ، ننتظر الفنانة العراقية شذى حسون في برايم ستاراكاديمي، فللجمهور العراقي حقّ علينا سيما وانه جيّر كل امكاناته المادية والمعنوية من أجل التصويت لشذى ولم ننسى بعد السبعة ملايين صوت التي حصلت عليها في سابقة لم يشهدها البرنامج من قبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com