خاص- هل يطّل أحمد الشريف في البرايم القادم من ستارأكاديمي ويغنّي نفس الأغنيات؟ …طبعاً !! ولذلك ملّ المشاهدون

يبدو وبحسب الأغنيات التي يتدرّب عليها طلاب الأكاديمية هذا الأسبوع، أنّ ضيف البرايم المقبل هو نجم ستار اكاديمي “أحمد الشريف”. وذلك لأنّهم طوال الليلة الماضية كانوا يتدرّبون على أغنية “عالوعد يا كمّون” و على أغنية “انا عم فكّر”.

بعيدا عن أمر استقدام نفس الضيوف سنويّا، دون اللجوء الى احضار نجوم جدد الّا نادرا، فأحمد الشريف الذي نحبّ والذي استطاع بعد خروجه من البرنامج أن يشقّ طريقه بنجاح وأن يصبح أحد النجوم الشباب الناجحين في العالم العربيّ ، ان اطلّ هذا الأسبوع، سيغنّي أغنيتين قدّمهما السنة الماضية كما التي سبقتها، بالاضافة الى أغنية جديدة يطلقها من خلال البرايم .

ولأنّ احمد غائب منذ العام الفائت، ولم يصدر أيّ عمل جديد، فهذا يعني أنّه سيعود ويغنّي نفس الأغنيات، ولن يقدّم لنا أي جديد الا في اللوك ، وقد نشعر أنّنا نشاهد ستار اكاديمي 7 او 6، وهذا يوقعه كما يوقع البرنامج في بئر “الرتابة” و انعدام التجديد، ونستغرب لم لا يلجأ الى تقديم أغنيات أخرى لم يقدّمها بعد!!
وهذا يذكّرنا أيضا، بالنجم الكندي من أصل لبناني “مساري” Massari ، الذي أطلّ خلال العامين الماضيين وغنّى أغنيتين من البومه الأخير، وهما الأكثر انتشارا له، ولم يغنِّ سواهما، ونتوقّع أن يطل هذا العام أيضا ويغنّي نفس الأغنيات.

كذلك الكبير “نبيل شعيل”، والنجمة “أنغام”، وغيرهما أطلّوا وقدّموا بعض الاغنيات التي قدّموها سابقا رغم حجم الأغنيات التي يمتلكونها في أرشيفهم!!
فما فائدة استضافتهم مجددا ان كانوا سيغنون نفس الأغنيات التي غنّوها في الموسم السّابق؟
والى متى هذا التقاعص في استضافة نجوم جدد، او على الأقلّ، نجوم لديهم الجديد ليقدموه لنا؟

وحتى وان أًصرّوا على نفس الأسماء.. لم لا تتعاون الادارة مع النجوم الضيوف ليقدّموا “روبرتوارا” مختلفا عن الذي سبق وقدّموه في الاطلالة السّابقة…وبذلك نشعر بعدم التشابه بل التطابق في كلّ الاطلالات وكلّ المواسم؟!

ندعو الادارة مجددا، الى التنويع في الأسماء المشاركة، خاصّة أنّه لدينا مئات المواهب الشابّة التي تحقّق نجاحات كبيرة والتي تستحقّ ان تكون حاضرة في البرايمات، كما انّ لدينا نجوم صفّ أول كثر لم يطلّوا بعد في البرنامج في كلّ مواسمه السابقة، او أطلّوا سابقا، ويحملون اليوم في جعبتهم أعمالا جديدة…فنرجوكم أن تبدعوا في اختيار الضيوف والأغنيات التي ستقدّم كما تبدعون في لوحاتكم وسهراتكم!!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com