خاص بالصور – النجمة اللبنانية يارا تألقت صوتاً وصورة في برنامج (أغاني عمري) وأطفئت مع الاعلامية راغدة شلهوب شمعة عيدها

أطلّت هذه الليلة النجمة اللبنانيّة “يارا” عبر حلقة خاصّة من برنامج “أغاني من حياتي” على ال “ال بي سي” الفضائيّة اللبنانيّة، وأمتعت المشاهدين في حلقة تعدّ من أقوى الحلقات وأنجحها على الاطلاق.

فيارا المقلّة في اطلالاتها التلفزيونيّة، أطلّت على جمهورها العربيّ، الذي هو بحالة اشتياق دائمة لها، فأزالت الستار عن كثير من الأمور الخاصّة بها، وهي الكتومة والخجولة وأضاءت على أكثر من جانب من حياتها العمليّة، والانسانيّة، وكانت صريحة الى ابعد الحدود، لائقة ،راقية وعفويّة.

وللأسف، قام البعض خلال هذا الأسبوع بالتذاكي، وبالادّعاء بأنّ البرنامج قد أفلس حين أحضر يارا ضيفة بسبب صغر سنّها …وهؤلاء للأسف يتمتّعون بالغباء الكافي والوافي، الذي خوّلهم أن ينطقوا بمثل هذا الكلام السّخيف، متناسين أنّ يارا احدى أهمّ النجمات العربيّات اليوم على السّاحة الفنيّة بدأت الغناء منذ نعومة أظافرها الذي حقرت في صخر الابداع والتميّز، وانّها الشابّة اللبنانيّة التي تشرّف اسم لبنان أينما حلّت، وتشرّف أيّ برنامج تحلّ ضيفة عليه.

هذا ونذكّر هؤلاء وغيرهم أنّ يارا استطاعت أن تنجز الكثير، بالرغم من صغر سنّها، واستطاعت أن تحجز مقعدا ثابتا و مضمونا لها في الصفوف الأماميّة.

ملاحظات بصراحة و مشاهدات حصريّة:

-تكلّمت يارا باسهاب عن وفاة والدها، هي الحادثة التي تعتبرها يارا الأقسى والأصعب في حياتها

-فاجأت شقيقة يارا “ميرنا برقاشي” يارا بدخولها الى المسرح وغنائها احدى الأغنيات المحببة على قلبها
للفنانة العالمية سيلين ديونBecause you loved me

-علمنا أنّه وعند انتهاء الحلقة، أعربت السيّدة “رولا سعد” عن سعادتها بنجاح الحلقة، وأكّدت على أنّها من أنجح حلقات البرنامج نسبة لما تلقّته من رسائل واتصالات من مختلف أنحاء العالم العربيّ، وكلّها تثني على اطلالة يارا وعلى مضمون الحلقة.

-تألقت يارا بفستان وحذاء من مجموعة “فالنتينو” الجديدة

-رافق يارا كلّ من خبير التجميل “فادي قطايا”، و مزيّن الشعر “جو رعد” واهتمّا باطلالتها الملكيّة

-كانت يارا سعيدة جدا ومرتاحة جدا، خاصّة بعد الدعم المعنويّ الكبير الذي تلقته من محبيها والفانز على صفحتها الخاصّة على موقع “الفايس بوك”، حيث تخطّت التعليقات على جملة كتبتها مفادها “مساء الخير على الجميع”، حوالي ال 700 تعليقا حيث تمنوا لها كل التوفيق في حلقة هذا المساء .

-أبدعت الفنانة نادين صعب غناءً وفاجأت يارا بغنائها أغنية “زي العسل” للكبيرة صباح كذلك شاهيناز و بدرية من ستاراكاديمي والفنان المتميز جهاد محفوظ ابدعوا غناءً وأدعوا أغنيات من عمر يارا

أخيرا، ينفرد موقع بصراحة اليوم، بنشر صور حصريّة من أجواء الحلقة، وصور أخرى لمشاركتنا لفريق العمل، بعد انتهاء التصوير، في اطفاء شمعة عيد ميلاد الاعلاميّة المحبوبة جدا “راغدة شلهوب”، التي صادف الليلة عيد ميلادها….ونتمنّى لراغدة التي أبدعت في تقديم الحلقة، السنوات الكثيرة من النجاح والتألق.

نترككم مع الصور الحصرية لموقعنا

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com