نجوى كرم تروّج لحفلاتها القادمة والجمهور اللبناني غير مسرور

تحيي الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، في “دار دبي أوبرا”، حفلاً فنيًا برفقة فرقتها الموسيقية، مقدمةً مجموعة من أغنياتها التي ستختارها من مكتبتها الموسيقية الغنية، والمحبوبة لدى الجمهور العربي، وذلك يوم ٢٩ كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢٤.

وقد تمّ الإعلان عن حفل نجوى كرم من خلال “بوستر” مميز، نُشر عبر حساب الشركة المنظمة للحفل على منصّات التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: “شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم تشرق على مسرح دبي أوبرا في لقاء استثنائي مع جمهورها يوم ٢٩ ديسمبر. كونوا على الموعد لليلة من الفرح، الإبداع، والموسيقى الخالدة”.

من جهة أخرى، أطلت نجوى كرم في الموسم السابع من برنامج “أرابز غوت تالنت” عبر قنوات MBC بإطلالة مبهرة، وأظهرت تألّقها مجدّدًا كعضو في لجنة التحكيم لهذا الموسم، التي تضمّ أيضًا ناصر القصبي وباسم يوسف.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

اعلان نجوى كرم عن نشاطاتها الفنيّة القادمة لم يمّر مرور الكرام، إذ تعرّضت لانتقادات شديدة خاصة أن نجوى غائبة كليًا عن الحرب التي تُشن على بلدها لبنان، حيث تتّخذ من حساباتها على مواقع التواصل منبرًا للترويج لأعمالها الفنيّة القادمة بالمقابل لا تجذب اخبار الجرائم والحرب والنزوح ما دفع بروّاد الانترنت الى الاستغراب حول تجاهل نجوى اللبنانية لما يجري في بلدها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com