بالصور-نور قمر سحرت المدرّبين والجمهور بصوتها في ثالث حلقات ذا فويس كيدز

  دموع وخيبات، فرح ونجاحات، غناء الأطفال وطرب ورقص… ميّزت الحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس” من برنامج “ذا فويس كيدز” حيث تستمر بنجاح رحلة المشتركين الصغار، عبر أصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها وطموحاتها في دخول عالم النجومية. ويبقى الهدف تمكُّن المشاركين من إقناع النجوم- المدرِّبين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني بمواهبهم الغنائية وقدراتهم الصوتيّة، تمهيداً لاجتياز المرحلة الأولى، وبالتالي الانتقال إلى “مرحلة المواجهة” المقبلة.

في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة لاصطياد أفضل المواهب، انطلقت الحلقة مع ياسمينا نحاس من لبنان، التي غنّت وعزفت على آلة الغيتار في الوقت نفسه أغنية “No Diggity” (Blackstreet featuring Dr. Dre and Queen Pen)… استدار لها كل من كاظم ونانسي، واختارت الانضمام إلى “فريق نانسي”.

بعدها، حان موعد ظهور مروان طارق من مصر، وهو أحد أكثر المعجبين بتامر حسني، والذي يعتبره نموذجاً فنياً يُحتذى، ليقف على المسرح… غنّى مروان “الناس اتغيرت” لآدم، وكان تامر هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وبالتالي انضم إلى “فريق تامر”.

أما من لبنان، فأطلّت جانين خراط لتُغنّي “على بابي واقف قمريْن” للموسيقار ملحم بركات، وكان تامر حسني هو الوحيد أيضاً الذي استدار لها، فانضمت تلقائياً إلى “فريق تامر”.

ومن مواقع التواصل الاجتماعي حيث شقت طريقها إلى الشهرة مع أكثر من 130 ألف متابع، وصلت نور قمر من تونس لتُسحر المدرّبين والجمهور بصوتها، وتُغنّي “برضاك” لكوكب الشرق أم كلثوم… فاستدار لها النجوم الثلاثة، واختارت الانضمام إلى “فريق كاظم”.

تبعها جميل بقاعين من الأردن، من خلال أغنية “Rather Be” لكلين بنديت (Clean Bandit)… واستدارت له نانسي وحدها، فانضمت جميل تلقائياً إلى “فريق نانسي”.

ومن مليون ونصف معجب على المواقع الالكترونية، وصل عبد الرحيم الحلبي من سوريا ليزيد من شعبيته أكثر فأكثر – هو الذي يراوده الحلم بأن يصبح واحداً من الكبار – فغنّى من التراث الحلبي “يا ما احلى الفسحة”… فاستدار له تامر ونانسي في مطلع الأغنية، بينما أخذ كاظم وقته في التفكير قبل أن يستدير له. وحاولت نانسي جاهدةً أن تحظى بهذه الموهبة في فريقها، فوقفت على المسرح، وقالت بأنها لن تغادر المسرح قبل أن تضمّه إلى فريقها، لكن في نهاية المطاف، اختار عبد الرحيم الانضمام إلى “فريق كاظم”.

بدورها، غنّت نجمة الكور من مصر – التي تُقيم في الإمارات العربية المتحدة – “”If I ain’t got you لأليسيا كي (Alicia Keys)، وكان تامر هو المدرّب الوحيد الذي استدار لها، فانضمت بالتالي إلى “فريق تامر”.

بعدها، أطلت على المسرح نهيلة القليعي من المغرب، التي تنتمي إلى عائلة فنية بامتياز وتحلم بالوصول إلى العالمية من بوابة البرنامج، فغنّت “الأسامي” لذكرى… فاستدار لها نانسي وكاظم ثم تامر، وحاول كاظم إقناعها بأن تنضم إلى فريقه، لكن نهيلة اختارت الانضمام إلى “فريق نانسي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com