بالفيديو- تامر حُسني وبسمة بوسيل ثنائي مثاليّ رغم الانفصال.. والجمهور يؤكّد ذلك

إنّ الاحتفال الذي جمع الفنّان المصريّ تامر حُسني وزوجته السّابقة الفنّانة، بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنهما آدم بحضور الأصدقاء والمقرّبين في أجواء مبهجة تميّزت بفكرة اللعب مع الدّلافين، حاز إعجاب واهتمام الجمهور والمتابعين بشكل كبير. (شاهدوا الفيديو)

في التّفاصيل، أنّ “بسمة” حرصت على مشاركة جمهورها أجواء الاحتفال، إذ نشرت عبر “إنستغرام”، عدّة صور ومقاطع فيديو جمعتها بـ “تامر” وبأولادهما تاليا وآمايا وآدم أمام قالب الحلوى على أنغام أغنية تامر حُسني “كل سنة وأنت طيّب”.

وعلّقت بالدّعاء لأولادها بأن يحفظهم الله أينما كانوا، مؤكّدةً أنّ السّعادة اختيار، كذلك حرصت على إغلاق خاصيّة التّعليقات، رغم حصول الصّور على نسبة إعجاب كبيرة تخطّت الخمسة والأربعين ألف “لايك”.

جمهور تامر وبسمة تداول الفيديوهات والصّور من أجواء المناسبة على نطاق واسع وأشاد بقدرة الثّنائيّ على الحفاظ على علاقة سليمة ومثاليّة بعد الطّلاق، يسُودها الاحترام المتبادل ومحبّة العائلة والحفاظ على مصلحة أولادهما بالدّرجة الأولى وأكّد الجمهور أنّ هذه العلاقة السّويّة يجب أن تكون مثالًا لكلّ زوجَين ينفصلان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير إلى أنّ  تامر حسني أعلن انفصاله رسميًّا عن بوسيل في نيسان/ابريل ٢٠٢٣، بعد زواج دام لأكثر من اثنَي عشر عامًا أثمر ثلاثة أولاد، لكنّهما رغم الانفصال يحرصان على مشاركة أولادهما في جميع مناسباتهما السّعيدة ويعبّران بشكل دائم عن احترامهما وتقديرهما المتبادلَين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com