أحمد سعد يستعدّ لعمليّة جراحيّة مفاجئة ويلغي نشاطاته الفنّيّة

قدّم الفنّان المصريّ، أحمد سعد، اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربيّة، بدورته الثّانية والثّلاثين، لأسباب صحّيّة.

في التّفاصيل، أنّ موقع “بصراحة” حصل على تقرير طبّيّ يوضح سبب اعتذار “سعد”، عن الحفل وذلك بعد تعرّضه لوعكة صحّيّة طارئة.

وجاء في التّقرير الطّبّيّ، أنّ “سعد”، يُعاني من تآكلًا شديدًا في عظام الفكّ العلويّ وهبوطًا في  مستوى الجيوب الأنفيّة وترقّقًا في  العظم. لذلك عليه إجراء عمليّة جراحيّة، خلال الأسبوع الحاليّ،  في الفكّ العلويّ.

وأكّد التّقرير أنّ أحمد سعد، يحتاج إلى الرّاحة التّامة لمدّة اسبوع إلى أسبوعين بحسب قدرة الجسم على التّعافي.

نذكر أنّه كان من المقرّر أن يحيي أحمد سعد، حفله في مهرجان الموسيقى العربيّة يوم السّبت في التّاسع عشر من تشرين الأوّل/ اكتوبر الجاري.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

مع التّذكير أنّ اختيار أحمد سعد، للمشاركة في المهرجان واجه في وقت سابق، موجة اعتراض من جمهور المهرجان، الذي أشار إلى أنّ نوعيّة الأغاني السّريعة التي يقدّمها أحمد سعد،  لا تليق بهذا المهرجان الكلاسيكيّ الطّربيّ العريق، ممّا دفع رئيس المهرجان خالد داغر،  للدّفاع عن “سعد”، مؤكّداً  أنّ الفنّ ليس محدودًا بزمن معيّن وأنّ أحمد سعد يمكنه أن يقدّم جميع الألوان الغنائيّة.

وبعد اعتذار الفنان أحمد سعد عن حفله في مهرجان الموسيقى العربية والذي كان من المقرر أن يحييه في ١٩ أكتوبر الجاري، اختار المهرجان الفنان تامر عاشور ليحيي الحفل الى جانب حفله الأساسي والمقرر في ١٨ أكتوبر الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com