عبدالله بالخيّر يعتذر من السعوديّة والسّعوديّين… إليكم ما حصل

وجّه  الفنّان الإماراتيّ عبد الله بالخير، اعتذاره الى السّعوديّة، حكومةً وشعبًا،  بعد الجدل الذي أثاره، بعد نشره لمقطع فيديو  عبر حسابه على “سناب شات”، من المسجد النّبويّ في المدينة المنوّرة،  قال فيه إنّه مُنع من التّصوير في الرّوضة الشّريفة، بسبب عدم حصوله على تصريح.

في التّفاصيل:” أنّ “بالخير” نشر مقطع فيديو عبر “إنستغرام”، ردّ فيه على الجدل القائم مؤكّدًا أنّ هناك أشخاصًا يحاولون أن يصطادوا في المياه العكرة وأنّه لم يقصد من تصريحاته الإساءة إلى السّعوديّة حكّامًا وشعبًاا”.

وأوضح “بالخير:” إن كان كلامه قد فُهم بشكل خاطىء فهو يعتذر للجميع.. لافتا إلى أنّ للسّعودّية مكانة كبيرة والعالم كله يعرف أن الملوك والأمراء والشّعب السّعوديّ يبذلون الجهد ويصرفون المليارات سنويًّا حفاظًا على ذلك الصّرح العظيم”.

وتمنّى “بالخير “، للممملكة التّطوّر والتّجديد من أجل رفعة راية الإسلام، موجّهًا شكره وتقديره للملك ووليّ عهده الأمير والحكومة الرشيدة ولكلّ النّاس العاملين،  قائلًا:”إن كنتم زعلانين على رأسي يا أحبابي”.

نذكر أنّ اعتذار عبد الله بالخير ، جاء على خلفية تعرّضه لحملة انتقاد واسعة من الجمهور السّعوديّ والخليجيّ، بعد أن نشر فيديو له أثناء زيارته للرّوضة الشّريفة في السّعوديّة، قال فيه  إنّه لم يتمكّن من الدّخول  والتّصوير ومشاركة متابعيه بفيديوهات من المكان المقدّس، بسبب عدم امتلاكه لتصريح دخول، لافتًا إلى أنّه تحدّث شخصيًّا مع  إدارة الرّوضة الشّريفة، لكنّهم رفضوا دخوله بدون تصريح.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

هذا ما دفع الجمهور إلى الإشارة إلى أنّ التّعامل مع الرّوضة الشّريفة يتِمّ بنظام واحترام للأنظمة كجزءٍ من تعظيم المكان وهناك تنظيم لأوقات الزّيارة، التي يجب على عبد الله بالخير، ان يحترمها لأنّ  القوانين  يتِم تطبيقها على المواطن السّعوديّ قبل المُقيم وكونه فنّانًا معروفًا لا يحقّ له عدم احترام القوانين أو تجاوز الخطوط الحمر.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com