شيرين تلتقي جمهورها بحفلَين جديدَين بعد أزماتها المتلاحقة

يبدو أنّ الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب، ستعود إلى نشاطها الفنّيّ على صعيد الحفلات الغنائيّة، بعد فترة من الغياب، بسبب الظّروف الخاصّة التي مرّت بها.

في التّفاصيل، أنّ صفحة حفلات الكويت على “إكس”، أعلنت أنّ “شيرين”، ستلتقي جمهورها الكويتيّ بحفل فنّيّ بتاريخ الثّامن والعشرين من تشرين الثّاني / نوفمير المقبل في “كويت موتور تاون”.

كذلك اعلنت شركة “مومنت إيفنت”، عبر صفحتها الرّسميّة على “إكس”، ان شيرين ستُحيي حفلّا فنّيًّا في دبي قريبًا، دون تقديم المزيد من التّفاصيل عن الحفل المُنتظر.

 نذكر أنّ جمهور “شيرين”  عبّر عن سعادته بعودتها إلى إحياء الحفلات، خصوصًا أنّ هذه العودة تعتبر الأولى لها بعد سلسلة من المشاكل والخلافات التي عاشتها في الفترة الأخيرة على صعيد حياتها الشّخصيّة وخلافها مع شركة “روتانا”و اضطرارها مؤخّرًا، إلى إلغاء حفلتَين لها في تركيا ولبنان، بسبب تلك الأزمات.

نذكر أنّ “شيرين” ورغم أزماتها المتكرّرة، استطاعت أن تحجز مكانها على قائمة المُكرّمين بجوائز حفل مجلّة “ديرجيست” بدورته الـحادية والعشرين، الذي أقيم مؤخّرًا، إذ فازت بجائزة أفضل صوت عن مجمل أعمالها الفنّيّة.

كما أطلقت شيرين، مؤخّرًا سلسلة من الأغنيات أحدثها “عوّدتني الدّنيا” وقبلها “قالك ناسيني ”، “مازال عالبال”، “بتمنّى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”  و”هنحتفل” و “عسل حياتي”.

من جهة أخرى، أطلقت شيرين عبد الوهّاب،مؤخّرًا، ألبومها الجديد مجّانًا عبر موقعWeTransfer. إذ نشرت على رابط التّحميل عبر قناتها الجديدة على واتساب ومختلف صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com