من اطلق اشاعة وفاة جورج قرداحي؟ 

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، بخبر وفاة الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، إثر غارة إسرائيليّة, إستهدفت منزله في لبنان، خرج “قرداحي” عن صمته مؤكّداً أنّه على قيد الحياة وأن ّإشاعة موته لا أساس لها من الصّحة.

في هذا السيّاق، نشر جورج قرداحي،  عبر “إنستغرام”، رسالة صوتيّة قال فيها أنه بخير، مؤكّداً أن الإشاعة  التي إنطلقت عن وفاته ضمن تقرير مصوّر عنه وعن مواقفه وتاريخه المهني هي أخبار كاذبة.

 كما أشار “قرداحي”، أنّه لم يكن  يرغب في الرّد على تلك الإشاعة، لكنه وجد أن من واجبه أن يُطمئن كل المحبين والأصدقاء في لبنان والعالم العربي، بعد ان تلّقى العديد من الإتصالات للإستفسار والإطمئنان عنه.

وأضاف “جورج”، أنها ليست المرّة الأولى التي يطلقون عليه مثل هذه الإشاعات، متسائلاً عن غاية الناس الذين يتمنّون الموت لغيرهم، كأن الموت سينساهم ذات يوم ولن يأتي ليأخذهم معه.

في السياق ذاته، نفى جورج قرداحي، في وقت سابق، إشاعة آخرى طالته وهي قضيّة إعتناقه الدين الإسلامي، مشيراً  أنّ هذه الإشاعة تلاحقه منذ مدّة طويلة ومؤكداً بشكل قاطع أنّه مسيحي -ماروني، يفتخر بديانته وانتمائه الوطني والطائفي.

لكن هذا لا يمنع أنه يحب الإسلام والنبي الكريم وآل بيته ولا فرق لديه بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى.

 كما وجّه جورج قرداحي، رسالة لمن  ينشرون هذه الإشاعات عن محبة أو عن سوء نيّة، أن يكفّوا عن ذلك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com