هل ترتدي ياسمين صبري الحجاب قريبًا؟

تألقت النجمة ياسمين صبري باطلالات مميزة على غلاف مجلة “فوغ ارابيا” كما وصرحت عن أمور عدة متصلة ببدايتها في مجال التمثيل وعن بعض جوانب حياتها الخاصة.

برأي ياسمين أن الحب ليس فقط بالعلاقة التي تجمع رجل وامرأة إنما هو مرتبط ايضا بعزة النفس التي تقدرها جدا بذاتها مستشهدة بحكمة “اللهم  أعزّني”.

تحب المطالعة جدا وخاصة الكتب المرتبطة بمجال علم النفس وتسعى إلى تطوير نفسها. “لو أحبّ المرء أن يتطور عليه معرفة عيوبه ويحدد نواقصه ويعمل على تصحيحها بالمعرفة والعلم”.

“لم أصرّح يوماً أنني أخاف على نفسي لكنّي اليوم أقولها لأنني عزيزة جداً على نفسي وحريصة جداً على حياتي”.

تلجأ إلى الله في الظروف الصعبة وتتعامل مع كل حدث بإيجابية ونضج متبعة المرونة النفسية وهي على اطلاع دائم بكل ما يرتبط بعلم النفس “أنا خليفة ربّنا وأصنع قدري والكون بأجمعه مسخّر لخدمتي، حتى الجماد فيه، ويمكنني التحكّم في هذا كلّه، أنا امرأة مسلمة وأربط كل ما أتعلّمه بالدين الإسلامي”.

صرّحت ياسمين صبري بأنها في بعض الأحيان تتخلى عن حقها لتجنّب الدخول بصراعات مع ذاتها تحت قاعدة “كما تدين تدان”.

هي شخصية “بيتوتية” كما أنها انطوائية، هادئة وبسيطة. تظهر شخصيتها الحقيقية ضمن دائرة صداقاتها القديمة التي تسعى للمحافظة عليها كما أنها لا تثق بسهولة بالآخرين وبالتالي لا تفتح المجال لأناس جدد للدخول الى حياتها خوفا من أن يكون تقربهم منها قائم على المصلحة.

هي امرأة متحفظة وتحب الظهور بلباس محتشم في مختلف إطلالاتها وترتدي ما يناسبها حتى ولو  تكن من الموضة الرائجة. كما ذكرت أن في أول ظهور لها امام الكاميرا كانت تشد القميص لاخفاء بعض المفاتن. وهي تنزعج من كل امرأة تتعامل مع الكاميرا كمهنة  لإبراز مفاتنها بهدف لفت الأنظار وجذب الفرص.

وقد أكدت أنها سترتدي الحجاب يومًا ما وان الفكرة ليست بعيدة كونها إنسانة مسلمة ومؤمنة.

وبالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي برأيها أنها تؤثر بشكل سلبي على هذا الجيل الذي ينقصه الكثير من الانضباط.

أما في ما يخص التعليقات السلبية والانتقاد التي تتعرض له،  فأكدت أن ثقتها بنفسها تفوق الانتقادات ولا تهتم لما هو سلبي. فكل شخص معرض للنقد ومن يرفض الانتقاد عليه أن يلازم منزله.

تلجأ ياسمين صبري للسفر للاستمتاع بوقتها بحرية نظرا لما حرمت منه بسبب الشهرة في بلدها.

ففي مصر لا يمكنها أن تزور أماكنها المفضلة كـ “خان الخليلي” أحد أحياء القاهرة القديمة، إلا إذا تنكرت وسبق ولبست النقاب ذات مرة ولكنها عرفت من عينيها وصوتها.

مهنيا، برأيها أنها خلقت لتكون تحت الأضواء وتحدثت في هذا السياق عن بداياتها في مجال التمثيل وانها لم تشعر بالخوف في أول تجربة لها عام ٢٠١٢ ولكن كان شعور حياء من مخرج عاملها على أنها جسد يتحرك أمام الكاميرا بينما أنها ترى أن خطوة المرأة عزيزة و أن ما من أحد يتحكم بتحريكها.

كان حلمها أن تصبح مذيعة تأثرا باوبرا وينفري ولكنها لم تتمكن من دخول المجال نظرا لما ينقصها من علاقات تعتبر أساسية لدخول المجال وبالمقابل كان هناك ثمة خوف لديها من عالم الفن وبالتالي العلاقات التي تسيطر على هذا الوسط وعندما قررت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر الغيت المسابقة.

انطلقت مسيرتها عندما شاركت بمسلسل ديني بعنوان “خطوات الشيطان” الذي جسدت فيه شخصية محجبة.

وما شرّع لها باب الشهرة كانت مشاركتها في مسلسل “من طريقي” ومن بعدها مسلسل “حكايتي” التي أدت فيه  دور البطولة بشخصية خياطة وهذا الدور كان يشبهها إلى حد بعيد.

تحب أن تقدم أعمالاً سينمائية تشاهدها العائلة وعلى الصعيد الدرامي تميل للمشاركة بالقصص الرومانسية أو الحزينة.

وعلى الدور أن يمثلها كامرأة عربية فسبب قبولها للعمل هو أن يكون بمثابة نقلة مهمة وإضافة في مسيرتها الفنية. كما أضافت في هذا السياق أنها لا تتعمد الغياب عن الشاشة ولكن الأمر مرتبط بظروف شخصية.

صرّحت ياسمين أنها لم تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام لكنّها كشفت أنها شاركت في إعلان ضخم مع نجم كبير ولكنها لم تفصح عن الكثير من التفاصيل المرتبطة بالعمل.

بالإضافة أنها قد شاركت في فيلم كوميدي بعنوان “أبو نسب” سيعرض تزامنًا مع عيد الفطر مع الممثل المصري محمد إمام ومن إخراج رامى إمام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com