ماغي بو غصن مستمرة بدعم النازحين… وجمهورها يساندها بكل قوّة

تتابع الممثلة اللبنانية، ماغي بوغصن، التعاون مع جمعية “حماية” الموجودة على الأرض لتأمين الدعم والحماية النفسيّة للنازحين جرّاء الحرب الإسرائيلية على لبنان.

في هذا السياق، لم تتوانَ “ماغي” ولو لّلحظة منذ بدء الحرب الإسرائيليّة على لبنان، عن نشر أرقام الطوارئ والمساعدات للنازحين، كما جنّدت صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في مبادرة قلبيّة ووطنيّة، لنشر الأرقام الموثوقة للجمعيات وذلك للراغبين بالتبّرع من جميع أنحاء العالم.

كما يقف جمهور “ماغي”، مساندًا لها في هذه المبادرة الوطنيّة اللافتة، إذ يقومون بالتعاون والتنسيق لتأمين متطلّبات النازحين وإرشادهم الى أماكن السكن المتوفّرة.

نذكر ان “ماغي”، دعت في وقت سابق،  جميع القادرين إلى التوجّه لأقرب مركز او مدرسة تأوي النّازحين من الجنوب وباقي المدن اللبنانيّة المستهدفة وذلك لتقديم يد العون والمساعدة حيث نشرت عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو بالصّوت والصّورة، دعت فيه الجميع إلى مساعدة النّازحين قدر الإمكان سواءً كانت مساعدة مادّيّة أم عينيّة أم حتّى من خلال الدّعم النّفسيّ أم الكلمة الجميلة.

ولفتت ماغي إلى أنّها تتواجد على الأرض في أحد المراكز في بيروت بالتّعاون مع جمعيّة “حماية”، التي لم تتوقّف منذ بدء العدوان الإسرائيليّ على لبنان عن مساعدة جميع النّازحين والتّواجد إلى جانب الأطفال النازحين وأهلهم وتأمين الدّعم المعنويّ والنّفسيّ لهم، لمواجهة الوضع النّفسيّ المتأزّم الذي يعيشونه بسبب الحرب.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وشكرت “ماغي”، في ختام رسالتها الجميع على المساعدة وتمنّت أن تمرّ هذه الأزمة بأسرع وقت وختمت بالقول :” منحبّك يا لبنان”.

نذكر أنّ ماغي بوغصن وفي  ظلّ الأوضاع الصّعبة التي يمرّ بها لبنان، شدّدت في وقت سابق،على ضرورة الإهتمام بالصّحّة النّفسيّة عن طريق التّواصل مع البرنامج الوطنيّ للصّحّة النّفسيّة في وزارة الصّحّة اللبنانيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com