خالد يوسف يصرّح لـ 360 درجة: قطعت علاقتي بغادة عبد الرازق بعد كشفها للمكالمة الشخصية بيننا… لن اتعامل مع أي فنان وقف ضد الثورة

صرّح المخرج المصري خالد يوسف بأن “قطع علاقته مع الممثلة غادة عبد الرازق بعد ان اتهمته بنشر الفوضى وإثارة الفتنة خلال الثورة”، وانه “لن يتعامل مع كل الفنانين الذين ساهموا بتشويه صورة الثوار وهو أمر لا يقل أهمية عن قتل الثوار”.

وفي مقابلة لـ “يوسف” ليل أمس مع برنامج “360 درجة” عبر قناة الحياة قال: “بأن بعض الفنانين ايدوا “مبارك”، إلا انهم عندما اكتشفوا ان الثورة ستنتصر عادوا وايدوا الثوار، ليعودوا مرة أخرى لتأييد مبارك بعد خطابه العاطفي الأخير”. وأضاف يوسف: “ان الشعب المصري ليس لديه شهوة الانتقام، وان لحظة الانتصار تحتاج الى لحظة تسامح كبرى”.

وكشف يوسف: “ان علاقته بغادة عبد الرازق مقطوعة بعد اتصال جرى بينهما ليوضح لها ان موقفها من الثورة خطأ ولا يجب ان تستمر فيه، وانه حاول تفهم موقفها لأنها كانت خائفة من الفوضى وعدم الاستقرار الأمني، وان الاتصال مع غادة كان شخصياً وقد شعر بالغضب لأنها تكلمت عن المكالمة بينهما خلال سيرها في المظاهرة المؤيدة لمبارك”.

واكد يوسف: “انه سيتنحى عن الاخراج كما تنحى الرئيس اذا لم يستطيع تغيير أعماله بشكل جذري”.

وأبدى المخرج المصري تأييده لوضع دستور جديد للبلاد، خاصة أن الدستور القديم كان خاصا بالنظام السابق، ويضع كل السلطات في يد الرئيس.

نشير الى اننا كنا أول من كشف عن قطع العلاقة بين يوسف وغادة عبد الرازق ولقراءة المزيد اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com