بالفيديو- ماغي بو غصن في الميدان لدعم النّازحين… وهذه رسالتها للجميع

دعت الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، جميع القادرين إلى التوجّه لأقرب مركز او مدرسة تؤوي أهلنا النّازحين من الجنوب وباقي المدن اللبنانيّة المستهدفة وذلك لتقديم يد العون والمساعدة. (شاهدوا الفيديو)

 في التّفاصيل، أنّ”ماغي” نشرت عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو بالصّوت والصّورة، دعت فيه الجميع إلى مساعدة النّازحين قدر الإمكان سواءً كانت مساعدة مادّيّة أم عينيّة أم حتّى من خلال الدّعم النّفسيّ أم الكلمة الجميلة.

ولفتت ماغي إلى أنّها في أحد المراكز في بيروت بالتّعاون مع جمعيّة “حماية”، التي لم تتوقّف منذ بدء العدوان الإسرائيليّ على لبنان عن مساعدة جميع النّازحين والتّواجد إلى جانب الأطفال النازحين وأهلهم وتأمين الدّعم المعنويّ والنّفسيّ لهم، لمواجهة الوضع النّفسيّ المتأزّم الذي يعيشونه بسبب الحرب.

وشكرت “ماغي”، في ختام رسالتها الجميع على المساعدة وتمنّت أن تمرّ هذه الأزمة بأسرع وقت وختمت بالقول :” منحبّك يا لبنان”.

نذكر أنّ ماغي بوغصن وفي  ظلّ الأوضاع الصّعبة التي يمرّ بها لبنان، شدّدت في وقت سابق،على ضرورة الاهتمام بالصّحّة النّفسيّة عن طريق التّواصل مع البرنامج الوطنيّ للصّحّة النّفسيّة في وزارة الصّحّة اللبنانيّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تحرص “ماغي”، بشكل دائم  على تقديم كلّ  الدّعم للبنان، كما أبدت حزنها الكبير جرّاء استهداف المدنيّين اللبنانيّين وخصوصًا الأطفال، إذ كتبت:” يا وجع القلب.. يا حرقة القلب يا قلب وطني الموجوع الله معكم يا ملائكة السّماء صلّوا لنا”.

وأضافت:”حبيبي يا لبنان”، كما دعت متابعيها إلى المشاركة في حملة التّبرّع بالدّم التي أطلقها الصليب الأحمر اللبناني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com