علامَ شكرت شيرين عبد الوهاب زميلها وائل جسار؟ …اليكم ما حصل

أعربت الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب، عن شكرها الكبير للفنّان اللبنانيّ، وائل جسّار، الذي وصفها بـ “الكنز”،  لتعود وتصفه بالصّديق الغالي.

في التّفاصيل، أنّ “شيرين” نشرت عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو من لقاء تحدّث فيه وائل جسّار، عنها، قائلًا إنّ “شيرين”، كنز وموهبة قديرة جدًّا لم ولن تتكرّر وكان يجب أن تُخلق في زمن العمالقة.

 كما وّجه “جسّار”، رسالة محبّة إلى شيرين، دعاها فيها لأن تعود قويّة  إلى سابق عهدها وأن نشاهدها قريبًا على أضخم المسارح وبين الجمهور، لافتًا إلى أنّها دائمًا حاضرة بأغانيها وأعمالها.

من جانبها، علّقت “شيرين”، على تصريح “جسّار”،  بكلمات المحبّة والشّكر، قائلة:” (كتّر  خيرك)، أنت صديق غالٍ وكلامك على رأسي من فوق”.

 وأضافت: “وأنت أيضًا كنز وكان يجب أن  تُولد في جيل العمالقة شكرًا على كلامك الجميل مثلك”.

ليعود وائل جسار ويرد عليها ضمن خاصيّة التّعليقات: “هذا الكلام قليل في حقك أنت أسطورة لم ولن تتكرّر ولا تحرمينا  من صوتك العذب”.

على صعيد آخر، كشف الموزّع الموسيقي توما، أنّ شيرين انتهت، من تسجيل آخر أغنية من ألبومها الجديد وذلك ضمن تعليقه على صورة نشرها عبر صفحة على “إنستغرام” جمعته بـ شيرين في أحدث ظهور لها.

نذكر أنّ “شيرين” ورغم أزماتها المتكرّرة، استطاعت أن تحجز مكانها على قائمة المُكرّمين بجوائز حفل مجلّة “ديرجيست” بدورته الـحادية والعشرين، الذي أقيم مؤخّرًا، إذ فازت بجائزة أفضل صوت عن مجمل أعمالها الفنّيّة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أطلقت شيرين مؤخّرًا سلسلة من الأغنيات أحدثها “عوّدتني الدّنيا” وقبلها “قالك ناسيني ”، “مازال عالبال”، “بتمنّى أنساك”، “اللي يقابل حبيبي”   و”هنحتفل” و “عسل حياتي”.

من جهة أخرى، أطلقت شيرين عبد الوهّاب، ألبومها الجديد مجّانًا عبر موقعWeTransfer. إذ نشرت على رابط التّحميل عبر قناتها الجديدة على واتساب ومختلف صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com