بالصوَّر- لجنة التحكيم ذرفت دموعاً أمام موهبة طفل العشر سنوات … عصام بشيتي ونورالدين بنواقص ينتقلان إلى النهائيات

في الحلقة الثانية من التصفيات نصف النهائية من Arabs Got Talent مستوى المشاركات في تصاعد ملحوظ بحيث تفاجىء كلّ من تابع الحلقة بمواهب لم تعتد البرامج في العالم العربي تقديمها.

وللمرة الثانية ذرفت اللجنة دموعاً أمام طفل العشر سنوات عصام بشيتي الّذي اختارته لنهائيات البرنامج بالرغم من إعجابها بأداء أستاذ سام للراب بعدما حصل المشتركان على المرتبة الثانية والثالثة من حيث التصويت.

أمّا نورالدين بنواقص لقد حصل على أعلى نسبة من تصويت الجمهور فأثار دهشة الجميع بفنّه وإبداعه وبأنامله الّتي كادت أن تكون سحرية بعد أن رسم المطرب عبد الحليم حافظ على لوحة عملاقة خلال دقيقتين.

مواهب أخرى شغلت المشاهدين في حلقة الأمس، رقص الـ Hip Hop كان أبرزها مع فريق Salama Group وصلاح عبد المجيد حيث قدّموا لوحات راقصة جمعت الإحتراف والإبتكار.

حلقة متنوعة اتّسمت بالفكاهة خلال أداء الـ Standup comedy ابراهيم خيرالله الّذي بالرغم من إضحاكه لملايين المشاهدين لم يتمكن من التأهل لنهائيات البرنامج. كما اتّسمت الحلقة بالمغامرة مع Nitros Group الّذي على دراجته النارية حوّل المسرح إلى ساحة مليئة بالحركة والإثارة.

وكان لأجواء الثورة في البلاد العربية بصمة خجولة في أداء فريق Jazzofranic الّذي لم ينل الإعجاب الكامل لدى لجنة التحكيم.

برنامج “Got Talent” أكبر وأشهر برامج الموهبة في العالم، تابعوه على mbc4بالنسخة العربية كلّ يوم جمعة السّاعة 18:00 بتوقيت غرينتش والسّاعة 21:00 بتوقيت السّعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com