بالصوَّر – تأهّل أحمد البايض وعمرو قطامش إلى النهائيات في (ارابز غوت تالنت) على ام بي سي 4

إقترب برنامج Arabs Got Talent للعرب مواهب الذي تعرضه MBC 4 على إسدال ستارة الموسم الأوّل من خلال الحلقة ما قبل الاخيرة الّتي نتج عنها تأهّل أحمد البايض وعمرو قطامش إلى النهائيات اللذين سينضمان إلى المشتركين العشر الّذين تأهلوا في الحلقات السابقة.

وكانت الحلقة الأخيرة من التصفيات نصف النهائية قد قدّمت إلى الجمهور ثماني مواهب تنوّعت ما بين الرقص على أنواعه، الغناء، السحر والشعر.

استهلت الحلقة مع فرات غربي الّذي أدهش الجمهور بتسلّقه العامود بسرعة وخفة غير مسبوقتين. عمرو قطامش الثائر الآتي من ميدان التحرير، الحاصل على النسبة الأعلى من تصويت الجمهور، نجح من خلال الشعر الحلمنتيشي بالتأثير على أعضاء لجنة التحكيم الّذين أكّدوا فخرهم بعمرو وأمثاله. وبلوحة معبرة فرضت شهرزاد مامي شخصيتها واحترافها برقصة مليئة بالإحساس والليونة. تعارضت آراء لجنة التحكيم عمّا إذا كان ياسين سعادنة يستحق التأهل إلى النهائي أم لا لكنّهم أجمعوا على احترافه وتقنيته العالية في الرقص. أمّا فريق الأطرش فلقد استوحى عرضه من الثورة فمزج الـBeatBox مع الاغاني والموسيقى.

وبرزت عفوية نجوى كرم بمناسبة الأول من نيسان مدّعية تركها المسرح بسبب تدخّلات عمر المستمرة منذ بداية البرنامج، ولكنها لم تتمكن من ترك المسرح والجمهور والمواهب المتبقية بفضل إصرار عمر على عدم مغادرتها.
بالعودة الى المواهب أسرت الطفلة حلى الترك الجمهور ولجنة التحكيم بشخصيتها وحضورها عبر أدائها لاغنية ” كان عنا طاحون” . كما قام أحمد البايض المتأهّل إلى النهائي بإبهار الجمهور بإخفائه للفتاة عبر احترافه لألعاب الخفة.

وختام الحلقة كان مع العرض الّذي قدّمه مجدي صالح لكن تصويت الجمهور لم يمكنه من الإنضمام إلى زملائه في النهائيات.

برنامج “Got Talent” أكبر وأشهر برامج الموهبة في العالم، تابعوه على mbc4بالنسخة العربية كلّ يوم جمعة السّاعة 18:00 بتوقيت غرينتش والسّاعة 21:00 بتوقيت السّعودية.

شاهد الصوَّر

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com