اميمة طالب تبكي ذكرى على مسرح قرطاج بعد 13 عاماً على رحيلها

احتفل مهرجان قرطاج الدولي مساء امس الثلاثاء الواقع في 9 آب/اغسطس الحالي بالمغنية التونسية الراحلة ذكرى وذلك بحفل غنائي شارك فيه فنانون من تونس ومصر وسوريا وليبيا.

عرضت خلال الحفل مقاطع فيديو لذكرى وهي تغني “إلى حضن أمي” قبل أن تؤديها الفنانة التونسية أميمة طالب التي لم تتمالك دموعها تأثرا ثم قدمت أغنية “الأسامي”.

وعلقت اميمة على مشاركتها في الاحتفال حيث قالت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام “شعور رهيب واحساس صعب لتكريم الأسطورة الراحلة ذكرى محمد. وشكري الكبير للأستاذ والملحن الكبير والأب والصديق عبد الرحمن العيادي على هذه الفرصة وشكر خاص وكبير للفرقة الموسيقية على الأداء الجبار . وتابعت “إحساسي لا يوصف اليوم من فرحة و بكاء فأنا أهيم بحب الوطن و حب امي و حب ذكرى العزيزة على قلوبنا”.

وقدم الفنان السوري صهيب الحلبي أغنيتين للفنانة الراحلة هما “حياتي لتونس” و”علمني الهوى”.  كما غنت التونسية محرزية الطويل “مش كل حب” بموال من أغنية أخرى هي (“يا حبيبي فينك” وقدمت مواطنتها منيرة حمدي “ودعت روحي معاه” و”مقادير”.

ولدت ذكرى في 16 ايلول/سبتمبر 1966 في تونس وبدأت مشوارها الفني في 1980 وقدمت خلال حياتها الفنية القصيرة العديد من الأغاني الناجحة مثل (وحياتي عندك) و(الأسامي) و(الله غالب) قبل أن تقتل بمنزلها في مصر في تشرين الثاني/نوفمبر 2003.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com