ماجد المهندس ورابح صقر نجما اليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتّسعين

تركي آل الشّيخ يكشف عن أوّل أسماء الفنّانين المشاركين في إحياء اليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتسعين.

كشف معالي المستشار تركيّ آل الشّيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة عن  موعد حفلتَي الفنّانَين رابح صقر وماجد المهندس، احتفالًا باليوم الوطنيّ السّعوديّ الرّابع والتّسعين الذي تحتفل به المملكة في  الثّالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

في هذا السّياق، قدّم “آل الشّيخ” بمواعيد الحفلات عبر “إكس”،  إذ يحيّي الفنّان رابح صقر بهذه المناسبة، حفلًا فنّيًّا في الثّاني والعشرين من سبتمبر ، على مسرح محمّد عبده أرينا بالرّياض، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

أمّا الفنّان ماجد المهندس، فسيشارك في  الاحتفال بالمناسبة، في حفل فنّيّ يحييه في  المنطقة الشّرقيّة بأرض المعارض في الثّالث والعشرين من أيلول/ سبتمبر المقبل بقيادة المايسترو مدحت خميس .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ المستشار تركيّ آل الشّيخ، كان قد أعلن في وقت سابق، عن هويّة اليوم الوطنيّ الرّابع والتّسعين للمملكة العربيّة السّعوديّة، الذي يوافق في الثّالث والعشرين من سبتمبر من كلّ عام، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

وتبرز الهويّة التي امتدّت من العام الماضي، المشاريع الضّخمة التي تعتبر جزء من رؤية السّعوديّة ٢٠٣٠، ممّا يمثّل مكانة المملكة ودورها الرّياديّ في جميع المجالات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com