بصمة سعوديّة جديدة لداليا مبارك

كشفت الفنّانة السّعوديّة، داليا مبارك، أنّها تضع حاليًّا اللمسات الأخيرة على ألبومها السّعوديّ الجديد، بعنوان “بصمة”، الذي من المقرّر أن يُبصر النّور قريبّا.

زفّت “داليا”،  الخبر إلى جمهورها في منشور، عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ جاء فيه:” يتِمّ وضع اللمسات الأخيرة على ألبومي السّعوديّ القادم  “بصمة”، متحمّسة كثيرًا  كي أشارككم فيه”.

وأضافت: “سبعة أعمال مع مجموعة مميّزة مع ملحّنين وشعراء سعوديّين وخليجيّين، تمّ تنفيذه بكلّ حُبّ ويُنتظر أن يرى النّور قريبًا.. كونوا بخير وسعداء”.

كما نشرت داليا، أسماء المُلحّنين والشّعراء والموزّعين الذين تعاونت وإيّاهم في الألبوم المُنتظر وهم الملحنون : ياسر بوعلي، سلطان خليفة ، مبهم، الأنين، محمّد خالد، محارب.

ومن الشّعراء: معتزة، عبدالله أبو راس ، أحمد الصّانع ،عبدالله بن فيصل، سعد العزّة، إضافة إلى الموزعين:خالد عزّ ، سيروس ،هشام السّكران ، زيد نديم ، طلال العيدان، مشاري أبو جواد.

نذكر أنّ داليا مبارك، حرصت على إضافة اسم الألبوم الجديد، إلى جانب اسمها على صفحاتها على مواقع التّواصل فأصبح داليا- بصمة.

كما تلقّت “داليا” سيلًا من التّعليقات من جمهورها المتحمّس لسماع ألبومها السّعوديّ الجديد بعد انتظار وأبرزها:” بإذن الله أغنية بصمة ستُحدث بصمة لدينا كمستمعين”، “أنت من الأصوات التي نعشقها بانتظار إبداعك”، “بالانتظار وكُلّنا حماسة دائمًا لجديدك “.

نذكر أندّ داليا مبارك، كانت قد كشفت في وقت سابق، عن إنتهائها من تسجيل ديو غنائي جديد، باللهجة الخليجيّة، يجمعها مع مواطنها الفنّان سلطان المُرشد.

أحدث أعمال داليا مبارك، أغنيتها المصريّة بعنوان “الدّنيا رايقة” وهي من كلمات عمرو المصريّ وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرّقميّة وصوّرتها على طريقة الفيديوكليب، تحت إشراف المخرج اللبنانيّ بسّام التّرك.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نالت الأغنية إعجاب الجمهور، فور إطلاقها، ولا سيّما بحيويّة داليا مبارك  وعفويّتها وإطلالتها الصّيفيّة الأنيقة، التي لفتت الأنظار، إضافة إلى تميّزها في تعبيرها باللهجة المصريّة بإتقان كبير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com