ماغي بو غصن تغزو مواقع التّواصل الاجتماعيّ والجمهور في حالة انتظار وترقّب

لليوم الثّالث على التّوالي، تتصدّر الممثّلة اللبنانيّة، ماغي بو غصن، “التّراند” عبر منصّة “إكس”، في لبنان ومختلف الدّول العربيّة، بعد أن شوّقت جمهورها بمقطع فيديو قصير تضمّن محطّات من مسيرتها الفنّيّة، اضافة الى جلسة تصوير ساحرة خضعت لها مؤخرًا.

فقد أشعلت “ماغي”، حماسة جمهورها أكثر وأكثر، بعد أن استبدلت بصور “البروفايل” الخاصّ بها، على جميع صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ،  صورًا حديثة من جلسة تصوير جديدة مستوحاة من الفضاء، خضعت لها بالتّزامن مع الترويج لمفاجأتها الجديدة التي ينتظرها الجمهور بشوق انتظارًا حارًّا.

تألّقت “ماغي”، في جلسة التّصوير الجديدة، بإطلالة ساحرة، إذ ارتدت فستانًا أنيقًا أصفر وبدّت في غاية الجمال والأناقة، فجاءت بعض تعليقات الجمهور  على الصّور كالتّالي:”الهاربة من مجرّة الجمال ماغي بوغصن”، ” ماغي بو غصن الأيقونة”،”الصّور ساحرة والفكرة جميلة”.

كما ضجّت مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بالعديد من رسائل المحبّة والإعجاب لـ “ماغي”، إضافة إلى قيام جمهورها بتصميم صور وشعارات باسمها مستلهمين ذلك من إطلالتها في جلسة التّصوير الجديدة.

نذكر أنّ ماغي بو غصن، كانت قد  أثارت فضول جمهورها لمعرفة ماذا تحضّر، من خلال فيديو قصير يتحدّث عن مسيرة سنوات طويلة من عطائها الفنّيّ.

في هذا الإطار، نشرت “ماغي” مقتطفًا من الفيديو، عبر صفحاتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، تضمّن مقتطفات من أروع المشاهد وأقواها التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنّيّة وعلّقت:”حياتك المهنيّة هي رحلة وليست وجهة”. وتابعت:”إنت وأنا سنوات من الحبّ والتّفاني ..يتبع ..ذات يوم”.

جمهور ماغي تفاعل مع الفيديو على نطاق واسع  وأعرب عن حماسته الكبيرة لمشاهدته كاملًا.

بانتظار معرفة ماهيّة الفيديو  المُنتظر قريبًا، نُشير إلى أنّ مسيرة الممثّلة ماغي بو غصن، في عالم التّمثيل، شهدت محطّات ناجحة ومتألّقة، إذ قدّمت عددًا كبيرًا من الأعمال على صعيد الدّراما والسّينما وكانت دائمًا من الأوائل، بطموحها وتفانيها في العمل وصدق أدائها الذي انعكس نجاحًا وإبداعًا وإنجازات فنّيّة احتلّت المراتب الأولى.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، تستعدّ ماغي بوغصن، لبدء تصوير مسلسلها الجديد وهو من بطولتها ومن كتابة ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج ايغل فيلمز/جمال سنان والمنتظر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٥ وذلك بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه مسلسلها “عَ أمل” (رمضان ٢٠٢٤).

وكانت ماغي قد شوّقت المتابعين إلى الدّور الذي ستقدّمه في المسلسل الجديد، من خلال تعليق كشفت خلاله عن اسم الشّخصيّة التي ستلعبها وستحمل إسم “غالية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com