في حفله الأخير، أحمد سعد عيّر النّاس الفقراء ويتعرّض لانتقادات.

تعرّض الفنّان المصريّ، أحمد سعد، لهجوم كبير عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بعد أن استهجن الجمهور تصريحًا له على المسرح، خلال إحيائه حفلًا فنّيًّا في مدينة العلمَين الجديدة بالسّاحل الشّماليّ.

 في التّفاصيل، أنّ روّاد مواقع التّواصل تداولوا، مقطع فيديو ظهر فيه أحمد سعد، على المسرح وهو يوجّه تحيّة لجمهوره ويستطرد قائلًا: مساء الخير على النّاس الحلوة، مساء الخير على النّاس اللذيذة، مساء الخير على النّاس المتشيّكة، مساء الخير على النّاس الأغنياء”.

وأضاف: “أنا أحبّ الأغنياء جدًّا يا “جدعان” أشعر انّهم أذكياء”.

على صعيد آخر، اطلق أحمد سعد أغنيته الجديدة بعنوان “بنت ناس”،  من كلمات مصطفى حدّوتة، ألحان وليد العطّار، توزيع إيهاب كلوبيكس، على طريقة “الليريك” فيديو عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات .

أغنية “بنت ناس”، إيقاعيّة، رومانسيّة، حيويّة يقول مطلعها:” تضحكلي الدّنيا في ضحكتها ويسرقني الوقت في قعدتها.. دي بتاخد العقل بحلاوتها..أنا مقابلتش أجمل منها.. تتدلع تختارعلى ذوقها.. وبسيبها على راحتها بشوقها.عيني بتحسدها على هدوءها..أنا مببطّلش كلام عنها”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الأغنية، جاءت بالتّزامن مع الأنباء التي تحدّثت عن عودة الوفاق بين  أحمد سعد وزوجته مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، ممّا أثار فضول الجمهور حول صحّة عودتهما إلى بعضهما من عدمها.

على صعيد الحفلات الفنّيّة يستعدّ أحمد سعد، للقاء جمهوره في أميركا خلال شهر أيلول المقبل إذ سيحيي حفلة فنّيّة يوم ٢٧آيلول/ سبتمبر في شيكاغو وأخرى يوم ٢٨ آيلول/ سبتمبر في ولاية سان دييغو .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com