رانيا يوسف تتعرّض لحملة انتقادات بعد خوضها تجربة الغناء

تعرّضت الممثّلة المصريّة، رانيا يوسف، لهجوم لاذع من مواطنتها الإعلاميّة مروة صبري التي انتقدت قرار “رانيا” بتقديم نفسها كمغنّية.

في التّفاصيل، أنّ “صبري” توجّهت،  في برنامجها “قعدة ستّات”، إلى رانيا بالسّؤال لماذا تُغنّين؟ من أقنعك وضحك عليكِ وأوقعك في الفخّ؟!  وقال لكِ إنّ صوتك جميل؟ وأضافت :”صوتك سيّئ ولا يصلح للغناء”.

وتابعت المذيعة المصريّة، في معرض حديثها عن أغنية “ليك”، التي أصدرتها رانيا يوسف، مؤخّرًا، إنّ “رانيا” ممثّلة ناجحة، تقدّم في كليب الأغنية استعراضًا راقصًا، لكنّ “الجمهور لا يتقبّل مشاهدة شيئ لا يريد أن يُشاهده”.

وردًّا على كلّ شخص يطلب منها عدم مشاهدة كليب الأغنية في حال لم يعجبها، قالت “صبري”: نحن أصبحنا مجبرين بسبب “السّوشيال ميديا”  على المشاهدة، خلال البحث على مواقع التّواصل جميع هذه الأعمال تظهر لنا دون إرادتنا”.

 وطلبت “صبري”، من الفنّانين أن يرحموا الجمهور الذي أصبح مصابًا بالإكتئاب”.

وأضافت:” أنا مذيعة نعم، لكنّني واحدة من  الجمهور وأشاهد ما يمُرّ أمامي”.

 نذكر أنّ رانيا يوسف، أطلقت مؤخّرًا، أوّل  أغنيّة لها، بعنوان “ليك”،  وهي من كلمات سمير طارق، وألحان محمّد مصطفى، وتوزيع تيام طارق  وإخراج الكليب بتول عرفة، وسط آراء متباينة من الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد التّمثيل، تصوّر رانيا يوسف، حاليًّا أحدث أعمالها، مسلسل “سيما ماجي”، الذي تلعب فيه دور عاملة منزل فقيرة لا تستطيع الإنجاب. يشاركها بطولة المسلسل: حوريّة فرغلي، كمال أبو ريّة، مادلين طبر، محمّد أبو داوود، سحر رامي وهو من تأليف حسّان دهشان وإخراج تامر السّعدنيّ.

كما يُعرض لها حاليًّا مسلسل “عمر أفندي” على منصّة “شاهد”.

أخبار ذات صلة: خاص- رانيا يوسف من التمثيل الى الغناء…تجدّد او اخفاق؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com