رانيا يوسف تدافع بشراسة عن “أوراق التّاروت” وهذا موعد عرضه رغم الانتقادات

دافعت الممثّلة المصريّة، رانيا يوسف، بشراسة عن فيلمها الجديد “أوراق التاروت”، بعد الإشاعات التي تحدّثت عن منعه من العرض بسبب المشاهد الإباحيّة التي يتضمنّها.

في التّفاصيل، قالت “يوسف”، في مداخلة هاتفيّة لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدّمه الإعلاميّ عمرو أديب، إنّ جميع تلك الإشاعات لا تمتّ إلى الواقع بصلة وأنّ الفيلم سيُعرض في موعده دون أي تأجيل.

وأضافت أنّ الرّقابة، أجازت الفيلم منذ اليوم الأوّل كما أجازت النصّ والسّيناريو وتمّ تصوير الفيلم بعد موافقة الرّقابة منذ سنتَين.

وردًّا على سؤال، حول ظهور الكلب ضمن مشهد خادش للحياء كما يُقال ضمن أحداث الفيلم، تساءلت رانيا: “هل من الحرام أن يكون هناك حيوان في الفيلم؟ كما لفتت إلى أنّ الفيلم فيه قطّة تظهر مع سميّة الخشّاب وببّغاء يظهر مع مي سليم.

قائلة: “تركوا القطّة والببغاء وأمسكوا بكلب رانيا من أجل “التّراند”.

كذلك اكدّت “يوسف”، أنّ الفيلم ليس فيه أي مشهد خادش للحياء كما يُقال. أمّا عن أسباب حملة الانتقادات التي تتعرّض لها بسبب مشهدها مع الكلب في الفيلم، فقد قالت “رانيا”، إنّ السّبب في إطلاق الحملة هو صحفي لا يمتلك أي ضمير -بحسب قولها- طلب منها لقاءً ولم توافق لذلك بدأ بإطلاق الإشاعات عن الفيلم. مؤكدةً أنّها ستتّخذ الإجراءات القانونيّة بحقّه وبحقّ الجريدة التي يعمل فيها.

في السّياق نفسه، نفت الشّركة المنتّجة لفيلم “أوراق التاروت”، جميع الإشاعات التي تحدّثت عن إيقاف عرض الفيلم ،مؤكّدةً أنّه سيعرض في موعده.

 في التّفاصيل، نشرت رانيا يوسف، عبر “إنستغرام” بيان الشّركة الذي جاء فيه، أنّ الجدول الزّمنّي المحدّد لعرض الفيلم ما زال كما هو، أذ من المقرّر عرضه في دور السّينما ليلة رأس السنة دون أي تأجيل.

وأضافت الشّركة في بيانها، أنّه لم يصدر أي اعتراض أو منع من الرّقابة على المصنّفات الفنّيّة بخصوص الفيلم أو مشاهده، مشيرةً إلى أنّ الفيلم لا يتضمّن أيّة مشاهد خادشة للحياء.

أمّا في ما خصّ الإشاعات التي تتحدّث حول وجود مشاهد خادشة للحياء، فأكدّت الشّركة أنّ لا أساس لها من الصّحّة وهي مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ فيلم “أوراق التاروت”، هو من إنتاج بلال صبري، تأليف معتزّ المفتي، بطولة: رانيا يوسف، سميّة الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمّد عزّ، علاء مرسي وغيرهم .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com