تحديث – هل عاد أحمد سعد الى علياء بسيوني بعد انفصالهما العام الفائت؟

لم تمر تهنئة مصممة الأزياء علياء بسيوني، لزوجها السابق، الفنان أحمد سعد في عيد ميلاده قبل أيام قليلة مرور الكرام، إذ اثارت الجدل بين الجمهور الذي راح يتساءل حول عودتهما من جديد الى بعضهما بعد انفصالهما العام الفائت.

في هذا السياق، أشارت المصادر أن الفنان أحمد سعد عاد الى زوجته السابقة علياء بسيوني بالفعل وهما يقضيان إجازة الصيف مع ابنتَيهما في الساحل الشمالي.

وكان الفنّان المصريّ، أحمد سعد، قد قرّر بمناسبة عيد ميلاده أداء مناسك العمرة خلال تواجده في مدينة جدّة السّعوديّة.

في هذا السّياق، نشر الملحّن والموزّع الموسيقيّ أحمد طاريق يحي عبر “إنستغرام”، صورة جمعته بـ سعد والملحّن إيهاب عبد الواحد من الحرم المكّي وكتب: ” قرّرنا انّ نبدأ السنة بعمرة يوم عيد ميلاد أحمد، وكانت من أعظم أيّام حياتي … الله يتقبّل منّا ويرزقنا نفس التّجربة ولو مرة واحدة  في حياتي”.

وأضاف: “عُمرة مختلفة بكل المقاييس و عمري لم أشعر بما شعرت به خلالها، عندما دخلنا  الحرم المكّي وبدأ المطر ينهمر مع وبرق ورعد  ودعاء كثير.. اللهمّ لك الحمد والشّكر والله يتقبّل دعاءنا أحلى عمرة مع إخواتي أحمد و إيهاب .. الله يديم نِعمه ولا يحرمنا من بعض أبدًا “.

 نذكر أنّ الفنّان أحمد سعد، أحيا مساء الخميس الفائت، حفلًا فنّيًّا ناجحًا في جدّة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا من تنظيم “بنشمارك”، وبرعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة.

في نفس السياق،  عايدت مصمّمة الأزياء علياء بسيوني، طليقها الفنّان أحمد سعد، بمناسبة عيد ميلاده، برسالة عاطفيّة مؤثّرة.

بهذه المناسبة، نشرت “بسيوني” عبر “إنستغرام” مجموعة صور عائليّة، جمعتها مع أحمد سعد وابنتيهما، في مناسبات مختلفة وعلّقت: “اليوم لن يمُر بِبساطة، كلّ عام وأنت أطيب وألطف شخص في الدّنيا، كلّ عام وأنت منوّر حياة كلّ من حولك وأنا أوّلهم، وطبعًا كل عام وأنت أحلى شيء في حياتنا و”مقطّعين” بعض دائمًا”.

وأضافت:”لم يكن من الممكن أن أجعل هذا اليوم يمُرّ، من دون أن أقول لك إنّ وجودك أهمّ شيء ويجعل الدّنيا أحلى دائمًا، كلّ سنة وأنت طيّب يا حمادة”.

وأضافت باللغة الإنكليزيّة: “يوم ميلاد سعيد  لأوّل حبّ في حياة ابنتَيَّ.. والدهما وبطلهما الخارق، الله يحفظك إلى الأبد”.

هذه المعايدة، أثارت الجدل بين جمهور أحمد سعد، الذي تسابق لتقديم التّهاني للثّنائيّ على عودته إلى التّلاقي، في الوقت الذي شارك فيه احمد سعد، منشور زوجته السّابقة، دون أن يُضيف أي تعليق، أو يؤكّد  عودتهما رسميًّا كزوجَين من عدمها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ طلاق أحمد سعد، وعلياء بسيوني تمّ في العام الفائت٢٠٢٣، بشكل مفاجىء، لكن سعد صرّح في أكثر من مناسبة أنّ علياء زوجة مِثاليّة، دعمته وغيّرت حياته، كما قام بعدّة محاولات لرأب الصّدع بينهما.

الجدير بالذّكر، أنّ أحمد سعد، رُزق من علياء بسيوني طفلتّين هما علياء ومريم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com