وئام وهاب يبكي على الهواء وطوني خليفة :انزعجت من كلام مارسيل غانم وعمرو أديب متملّق!

في لقاء استثنائي، خصّ الوزير السابق وئام وهاب برنامج “صباحك غير” مع ميراي عيد عبر راديو روتانا دلتا بحديث فاق التوقعات، كشف فيه عن وجهه الآخر وعن خصوصيات عائلية وشخصية لم يسبق للوزير السابق أن شاركها من قبل. وفي سابقة إعلامية، بكى الوزير المعروف بحديّة مواقفه على الهواء وعلى مسمع الآلاف الذين تتبعوا الحوار، عند سماعه لأغنية فيروز واستذكاره لوالدته. كما وكشف وهاب أن مواقف عديدة تدفعه الى البكاء منها حين اغتيل الشهيد رفيق الحريري.
كما وتلقّى الوزير وهاب برحابة صدر الرسائل القصيرة التي كانت ترده إلى الأستوديو المرحّب منها بمواقفه والمتهجّم عليه أحياناً، معتبراً انه من السخافة أن يعتقد أي شخص أنه محبوب من جميع الناس. كذلك استمع وهاب إلى تقريرين خاصين حضّرهما فريق الإعداد أحدهما حول آراء بعض الفنانين والإعلاميين بشخصه، ومنهم الفنان غسان الرحباني، المخرج كميل طانيوس، ملكة جمال لبنان 2007 نادين نجيم والإعلامية نادين اغناطيوس، وآخر، عبارة عن رسالة من ابنته الصغرى ريدا خصّت بها البرنامج وشكّل مفاجأة جميلة للوزير السابق.

هذا وقد حرص الوزير وئام وهاب على الحصول على أرقام كل من شارك في الحلقة وأبدى رأيه لشكره شخصياً، كما وشارك بعد ختام البرنامج أسرة إذاعة روتانا دلتا جلسة عفوية استذكر فيها أيام عمله في الصحافة ووضع الإعلام في يومنا هذا.

من جهته، حلّ الإعلامي طوني خليفة أيضاً ضيفاً على البرنامج حيث حاورته ميراي عيد في العديد من المواضيع الساخنة . في البداية أعرب خليفة عن امتعاضه من مارسيل غانم الذي انتقد موضوعية إذاعة لبنان الحرو تنكّر لها، معتبراً أن غانم كان يعكس في يوم من الأيام ما كانت تمثله هذه الإذاعة، لا بل وكان المنبر الأساسي فيها. كما اعتبر خليفة بأن برنامج “كلام الناس” أصبح اليوم قريباً جداً من برنامج “للنشر” بما في ذلك دلالة على نجاحه. وعن الإعلامية نضال الأحمدية، اعتبر خليفة بأنها لا تعرف صديقها من عدوها وبأن صداقته بها كانت من أنظف الصداقات إلى أن دخلت السيدة الأحمدية المنافسة التلفزيونية. وأنه حتى ولو سامحها اليوم فهو لن يثق بها مجدداً.

وعن عمر أديب فقد اعتبره خليفة متملّق مشدداً على عدم موافقته على إذلال رؤساء الجمهورية عند رحيلهم عن الحكم خصوصاً وإن كان مذلّوهم هم نفسهم الذين كانوا يتمتعون في بلاطهم منذ فترة وجيزة. كذلك، أعلن خليفة بأنه لم يتابع برنامج نيشان “أبشر” ببساطة لأنه لا يتابع الفضائيات العربية. وعن الـ LBC، فقد صرّح بأن المحطة خسرت طوني خليفة وبأنه لم يعرف قيمته المادية إلا عند خروجه منها، مشيداً بجهود السيدة رنده الضاهر ومهاجماً برنامج Star Academy بحيث أنه أعتبر بأن هناك تعتيماً على كل برامج المؤوسسة لخدمة نجاح هذا البرنامج.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com