المخرج فادي حداد يخرج عن صمته ويصرّح: الفنانة نجوى كرم ذكية جداً وهي تعلم كيف تصحح خطأها؛ احلم بالتعاون مع وائل كفوري؛ العديد من النجوم الذين تعاونت معهم (ما بينطاقوا) وأظهرتهم بصورة مثالية

 كشف المخرج فادي حداد في حديث خاص الى برنامج “صباحك غير” من تقديم الاعلامية ميراي عيد على أثير “روتانا دلتا” أن الفنانة نجوى كرم ذكية جداً وهي تعلم كيف تصحح خطأها، في حال أخطأت. وعن تعاونها الاخير مع المخرج وليد ناصيف، حيث صور لها أغنية “ما في نوم” بتقنية الـ3D، كشف فادي أن نجوى تعاونت معه في أكثر من عمل، وتحديداً من خلال ثلاثة أعمال، وأنه حان الوقت أن تجرّب مع غيره… “بعد 3 كليبات معي مفروض تريّح”. وعقب قائلاً ان تقنية الـ3D التي استعملت في كليب نجوى، ليست وليدة المخرج وليد ناصيف، انما صاحب الفكرة هو مدير التسويق في شركة روتانا، هادي حجّار، كما ان العمل عرض عليه أولاً، الا ان ميزانية العمل التي اقترحها فاقت المبلغ المتوفر، علماً انه كان رسم فكرة مميزة تليق بنجوى، الا ان العمل ذهب الى وليد. وأكد أنه ليس نادماً عن فقدانه العمل، فهو أخطأ و”غلّى السعر” الا انه يتمنى أن يأتي أحدهم ويقدم لها عملاً يوازي بنجاحه كليب “لشحد حبك”.

وأشار الى أنه يحلم بالتعاون مع النجم وائل كفوري، خصوصاً انه لا يصورالكثير من الاعمال. ولفت الى ان الاعمال التي يتم تصويرها في الخارج تحت ادارة مخرجين أجانب، هي أقل كلفة من تلك التي يتم تصويرها في لبنان. وكشف أن العديد من النجوم الذين تعاون معهم “ما بينطاقوا” وأحياناً كان يظهرهم بصورة مثالية، علماً انهم لا علاقة لهم بالمثالية لا من قريب ولا من بعيد، فهم لا يستأهلون هذه الصورة الجميلة، وانه نادم على هذا الامر وكان يتمنى لو أظهرهم على حقيقتهم “نحن اوقات منكون كذابين”.

ولفت أيضاً الى أن الساحة الفنية غائبة عن الاعمال التصويرية الضاربة، فكل عمل يمر مرور الكرام، خصوصاً ان الكل يعاني مادياً، من أفراد وشركات انتاج، كما ان الفايسبوك، هو أكبر كذبة يستعين بها بعض النجوم لترويج اعمالهم، فتراهم يقولون ان الكليب شاهده الملايين على اليوتيوب خلال ايام عدة، وهذا هراء، فهم من يعلقون على العمل بأنفسهم كما هم من يديرون هذه اللعبة. وأشار الى ان الوضع الذي تشهده المنطقة العربية حاليا، اثر سلباً على الناس، وهذا أمر طبيعي، خصوصاً ان مصر وتونس وليبا وسوريا تعاني الامرين.

وعن توجه العديد من مخرجي الكليبات الى اخراج الافلام السينمائية، لفت فادي الى انه يحتاج الى ميزانية ضخمة لتقديم عمل محترم، كما أشاد بفيلم نادين لبكي الجديد، مؤكداً انها تتمتع بلمسة خاصة بها، فهي حالة خاصة من التمثيل والاخراج، وان الكثير يحاول ان يقلدها الا انهم بحاجة الى 4 آلاف سنة ضوئية للوصول الى ما هي عليه اليوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com