بالفيديو- بسمة بوسيل تطلق أوّل أغنية مغربيّة باسمها وتامر حسني غائبٌ عن المشهد

أطلقت الفنّانة المغربيّة، بسمة بوسيل، أوّل أغنية باللهجة المغربيّة بعنوان “لـ بسمة” عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان وتوزيع كوثر صدّيق.

بهذه المناسبة، نشرت “بسمة”، مقطعًا مصوّرًا من الفيديوكليب الخاصّ بالأغنية، تحت إشراف المخرج المغربيّ أمير الرّوانيّ وعلّقت بكلمات الأغنية: “هاد الجبال تعنق فيّا وتقولّي شحال أنا قويّة”. وتابعت: “شاهدوا فيديو كليب “لبسمة” على يوتيوب”.

أطلّت بسمة، في أوّل عمل مصوّر لها بصورة مميّزة ولمسة مغربيّة عصرّية، كما استعانت في إطلالتها بالإكسسوارات المغربيّة المتنوّعة ومن بينها “البراد المغربي” الذي زيّن شعرها في الكليب، كما قدّمت عدّة لوحات راقصة ضمن العمل.

نذكر أنّ بسمة بوسيل، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن فخرها بتصوير أغنيه “لبسمة” في Maji Prod ، الستوديو الافتراضيّ الأوّل والوحيد بتقنيّة LEDفي شمال إفريقيا والمغرب.

كما عبّرت عن امتنانها للسّحر المغربيّ، لكونها تعيش حاليًّا في حلمها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

جمهور بسمة أشاد بالأغنية، التي احتلّت “التّراند” في المغرب، عبر “يوتيوب” فور إطلاقها، كما حرصت “بسمة” على مشاركة آراء جمهورها في الأغنية عبر “إنستاستوري”.

الجدير بالذّكر،  أنّ الفنّان تامر حسني (طليق بسمة) لم يُعلّق على أغنيتها الجديدة كعادته، في حين تعيش بسمة بوسيل، حالة من النّشاط الفنّيّ في الفترة الأخيرة، إذ أصدرت ثلاث أغنيات باللهجة المصريّة: “جرّاح عموميّ”، “قال في حقّي” وأغنية “البدايات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com