حصريّ- ريتّا حايك في أوّل تعليق بعد انسحابها من بطولة المسلسل المعرّب “إيزيل” الى جانب باسل خياط

بعد تواجدها منذ نحو عشرة أيّام في تركيا عقب مغادرتها بيروت متوجّهة بحماسة إلى اسطنبول للمشاركة في المسلسل التّركيّ المعرّب “ايزيل” مع الممثّل باسل خيّاط ونخبة من الممثّلين اللبنانيّين والسّوريّين.

انسحبت الممثّلة اللبنانيّة، ريتّا حايك، من العمل بشكل مفاجئ وذلك بناءً على طلبها ورغبة منها بعدما اعتبرت أنّه لم يحصل وفاق بينها وبين المخرجة بعد ان تمّ استبدال المخرج الأساسي بها والذي على أساسه وافقت ريتّا حايك على المشاركة في المسلسل. ولكن ريتّا تفاجأت هناك أنّه تمّ تغيير المخرج الى مخرجة اخرى حيث شعرت ريتّا في اليوم الاول من تصوير مشاهِدها وكأنّها تخون مسيرتها الفنّيّة وتخون نفسها وقناعاتها في حال وافقت على البقاء بالشّروط التي وضعتها المخرجة للتّعاون والتّعامل وذلك حفاظًا على صحّتها النّفسيّة وتمسّكًا بها لأنّها استشعرت أنّها لن تستطيع المشاركة في العمل تحت ظروف نفسيّة غير مناسبة لرؤيتها حول هذا المسلسل، فانسحبت عن كامل قناعة ورضى ويتمّ حاليًّا البحث عن ممثّلة بديلة عنها.

ومن المعروف عن ريتّا حايك أنّها لا تساوم أبدًا بشأن صحتها النّفسيّة خاصّة أنّ لديها عائلة متمسّكة بها وتفضّل أن تكون متصالحة مع نفسها على حساب أيّ مصلحة أخرى إن كانت شهرة أو مصلحة مادّيّة، فانحازت لقناعاتها وحدسها وعادت الى بيروت متمنية التّوفيق لأسرة المسلسل والممثّلين المشاركين فيه ومحطة MBC التي رأت منها كلّ احترام لها ولقرارها معتبرة نفسها فرداً عزيزاً من عائلة المحطة العربية العريقة.

وعبّرت ريتّا حايك في دردشة مع “بصراحة” عن عدم ندمها بشأن قرار انسحابها من المسلسل واعتبرته بمثابة قناعة شخصيّة لا عودة عنه خاصّة أنّه كان عندها حدس كبير أنّ هذا المسلسل سيؤثّر عليها سلبًا مع الوقت وسيؤثّر سلبًا على أدائها كممثّلة وكم ستمنح هذا الدّور خاصّة عندما يكون الممثّل على وفاق مع مخرج يقدّر الجهد الذي يبذله الممثّل فهذا شيء أساسيّ سيما وانها قررت ترك عائلتها وتحملت مشقّة الابتعاد عن وطنها نحو تسعة أشهر أو أكثر للتّصوير في تركيا.

وأكّدت ريتّا أنّها ليست نادمة على قرارها لأنّ طول عمرها تتّكل على حدسها وبالنسبة لها لديها أولويّات في الحياة هي وعائلتها والباقي تفاصيل بالنّسبة لها.

في سياق مختلف، تستعدّ ريتّا للذهاب في جولة أوروبيّة للتّرويج لفيلمها الفرنسيّ القادم بعنوان “Les barbares”، الذي سيبدأ عرضه في الصّالات الفرنسيّة إبتداءً من ١٨ أيلول المقبل فمن المتوقع ان تزور المانيا وباريس تباعاً.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت “حايك” قد تواجدت لمدّة من الزّمن في فرنسا، وتحديدًا في قرية Paimpont  إذ كانت تصوّر فيلم Les Barbares الذي يروي قصّة عائلة لاجئة الى قرية فرنسيّة في مقاطعة بريتاني، ترحّب بها البلديّة على أنّها أوكرانيّة ليتبيّن لاحقًا أنّها من جذور سوريّة.. لقراءة المزيد: أخيرًا، ريتّا حايك تكشف عن مفاجأة حقّقت حُلمها من خلالها… إقرأ التّفاصيل

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com