لأوّل مرّة، الوليد الحلاني بحفل فنّي في فاريا… اقرأ التفاصيل

بمناسبة عيد السّيدة، يستعدّ الفنّان الوليد الحلّاني للقاء جمهوره اللبناني، في حفل فنّي، يحييه لأوّل مرّة في rikkyz_ فاريا، يوم الاربعاء ١٤ آب/ اغسطس الجاري.

 بهذه المناسبة، شارك “الحلاّني” متابعيه عبر “إنستاستوري” الاعلان الترويجيّ للحفل، كذلك يحرص على مشاركة العديد من الفيديوهات من أجواء حفلات الزفاف التي يحيّيها خلال موسم الصّيف الحاليّ، في لبنان وخارجه، حيث يشارك العرسان فرحتهم في أجواء حماسيّة، على أنغام أغانيه الرومنسيّة وأغاني الدّبكة والميجانا، التي تُلهب حماس الحاضرين.

نذكر أنّ “الوليد” أحيا مؤخراً عدداً من  الحفلات الناجحة، آخرها في مدينة زحلة  في حفل حضره أكثر من ٣٠٠٠ شخصًا، حيث أشعل قلب مدينة زحلة غناءً ورقصًا وطربًا.

ويستكمل الوليد الحلّاني حفلاته إذ يلتقي الجمهور المغترب في أميركا، من خلال سلسلة حفلات فنّيّة من المقرّر إقامتها بتاريخ ٢٧ و٢٨ و٢٩ أيلول/سبتمبر القادم، ضمن فعاليّات “آرابيان فيستيفال” في “سان دييغو.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد آخر، ما زال “الوليد” ينعم بنجاح أغنيته البدويّة الجديدة بعنوان “بزودي”، وهي من كلمات وألحان خالد الجرّاح، توزيع وميكس وماسترينغ اليان دبس التي أطلقها عبر قناته الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الرقميّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com