مي عز الدين تكشف عن تجربتها مع الجمهور السعودي في مسرحية “زواج اصطناعي”

عبّرت الممثلة المصريّة، مي عزّ الدّين، عن سعادتها بلقاء جمهورها السّعوديّ للمرّة الثانية، بعد انطلاق عروض مسرحيتها “زواج إصطناعي” في الأوّل من آب/آغسطس الجاري وحتى الرّابع منه ضمن فعاليات موسم جدّة .

في هذا السيّاق، تحدّثت “مي” في لقاء مع “بانوراما أف_ أم”، عن أوّل تجربة لها على خشبة المسرح من خلال “زواج إصطناعي”، حيث أشارت أنّها  تقدّم أدوراً تمثيليّة منذ ٢٥عاماً،

لكنّها وقفت على خشبة المسرح للمرّة  الأولى في مسرحيّة “زواج إصطناعي”، مؤكدةً أنّها أحبّت  المسرح  كثيراً، خصوصاً أنّ كواليس الممثلين المشاركين في المسرحيّة جميلة وروحهم ونفسيّتهم رائعة ومتعاونين بشكل كبير، مشيرةً إلى أنّ التّجربة كانت ناجحة  وهي سعيدة بتكرارها.

كما شكرت مي عزّ الدين، استقبال الجمهور العظيم الذي جعلها ترغب بالعمل مجدّداً على المسرح.

وردًّا على سؤال، عن علاقتها بمواقع التواصل الإجتماعي؟، أجابت “مي” أنّ علاقتها مع مواقع التواصل كانت منقطعة في فترة من الفترات، لكنّها حالياً تشارك جمهورها من وقت إلى آخر بعض المنشورات، لافتةً إلى أنّها لا تُحبّذ التواجد اليوميّ على مواقع التّواصل ولا تشجّع الانقطاع نهائيًّا عنها، فالحلّ الوسط هو الأنسب.

أما عن معايير اختيارها لأدوارها، فقالت “مي”، أنّها تعتمد على قراءة السيناريو، فإذا شعرت أنّ الشّخصيّة عل الورق أعجبتها وتخيّلت نفسها فيها، توافق على الدور، مشدّدةً على أنّ الورق والسيناريو هما اللّذان يشجّع الممثّل.

الجدير ذكره أنّ أحداث مسرحيّة “زواج إصطناعي”، تدور حول الحبيبَين شروق وفاروق اللّذَين يتعرّضان لأزمة ليلة زفافهما ممّا يضطرّهما للجوء إلى خبير في العلاقات العاطفيّة، الذي يُجري ‏لهما بدوره تجربة حديثة بواسطة الذّكاء الاصطناعيّ، تجعلهما يعيدان التّفكير في مشروع زواجهما بالكامل”.

نذكر أنّ مي عزّ الدّين، قدّمت مسرحيّة  “زواج اصطناعيّ”  لأوّل مرّة على مسرح محمّد العلي في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليّات موسم الرّياض وهو العمل المسرحيّ الأوّل في مسيرتها الفنّيّة، يشاركها بطولته بيومي فؤاد، محمّد أنور، إيمان السّيّد، دنيا سامي وغيرهم.

تجدر الإشارة، إلى أنّ مي عزّ الدّين، خطفت الأنظار بعد ظهورها كضيفة شرف في المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة من مسلسل “كوبرا” بطولة الممثّل محمّد إمام الذي عُرض خلال النّصف الثّاني من شهر رمضان ٢٠٢٤.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال مي عزّ الدّين الدّراميّة مسلسل “سوق الكانتو”، الذي شاركها بطولته أمير كرارة، فتحي عبد الوهّاب، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباويّ وقدّمته في العام ٢٠٢٣.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com