بالصور- أصالة وأحمد سعد يتألّقان في الرّياض… أليكم أبرز مفاجآت الحفل

“وكأنّي هنا ألتقي وجهًا لوجه مع روحي في الرّياض”، بهذه العبارة عبّرت أصالة، عبر “إنستغرام” عن سعادتها بنجاح حفلها أمس الأحد، ضمن فعاليّات جولة المملكة ٢٠٢٤، التي شاركها إحيائه الفنّان المصريّ أحمد سعد، على مسرح محمّد عبده أرينا في الرّياض، برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة.

إفتتح أحمد سعد، الحفل الذي تميّز بحضور كامل العدد، إذ قدّم باقة من أشهر أغانيه على وقع أعلى درجات حماسة الجمهور .

كذلك كشف “سعد” خلال الحفل، عن أغنية جديدة سيقدّمها كهديّة خاصّة لجمهوره السّعوديّ بعنوان “سعوديّ وأسمر وعيونه خضراء”، مشيرًا إلى أنّه نفّذ هذه الأغنية للسّعوديّ والسّعوديّة وسيسجّلها قريبًا وهي أقلّ  الممكن أن يقدّمه للسّعوديّة الحبيبة.

ثم أطلّت الفنّانة أصالة، على المسرح وسط تشجيع وتصفيق كبير من الجمهور الحاشد، إذ تألقت بفستان باللون الأبيض النّاصع، وقدّمت مجموعة من أرشيفها الغنائيّ.

كما حرصت “أصالة”، على تقديم أكثر من أغنية من ألبومها الجديد “ثمّ أنا” لأوّل مرّة على المسرح في الحفل.

وقد أشعلت حماسة الجمهور الذي شاركها غناء باقة من أجمل أغانيها الشّهيرة  أيضًا، منها “يا مجنون” و “غلبان” “فُوق” وغيرها.

نذكر أنّ هاشتاغ “أصالة في الرّياض” تصدّر “التّرند” عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ واحتلّ المرتبة الأولى في السّعوديّة، عبر “إكس” خلال الحفل وبعده.

وفي لقاء صحفيّ على هامش الحفل،  عبّرت أصالة، عن سعادتها بنجاح ألبومها “ثمّ انا” الذي وصل الى ما يقارب ٤٠ مليون نسبة استماع عبر المنصّات المختلفة، خلال ثلاثة أسابيع من إطلاقه،  مشيرةً إلى أنّها في البداية لم تكن تهتمّ بالأرقام بقدر ما كانت تهتمّ بنجاح الأغنية وبأن يتذكّرها الجمهور، لكنّ الأرقام اليوم مهمّة بالنسبة إليها وتشعرها بالسّعادة، كما وجّهت أصالة خلال الحفل كلمة شكر ومحبّة للسّعوديّة التي وصفتها بالعظيمة، قائلة:” السّعوديّة سهّلت علينا مصاعب الحياة وجعلت أيّامنا فيها حلاوة وموسيقى وهي السّبب في جمعتنا الجميلة”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أصالة، تلتقي جمهورها المغترب في حفل فنّيّ تحييه في مارينا أرينا –إسبانيا يوم الجمعة الموافق ٢٦ تمّوز/يوليو الجاري.

بعدها تلتقي أصالة، جمهورها اللبنانيّ، في حفلة فنّيّة تحييها في العاشر من آب/أغسطس القادم على مسرح سيتمّ تجهيزه خصّيصًا للحفل المنتظر في “الفوروم دي بيروت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com