تصريحات هنا الزاهد تثير إستياء عائلة طليقها أحمد فهمي…. هذا ما فعلوه

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي “ستوري” نشرها الممثل المصري كريم فهمي عبر “إنستغرام، إعتبروها بمثابة ردّ مباشر على تصريحات الممثلة هنا الزاهد طليقة شقيقه الممثل أحمد فهمي.

في التفاصيل، نشر كريم، عبر “إنستاستوري” صورة وهو يحمل زوجته دانيا البناوي عالياً، على أنغام أغنية ” زي ما إنتِ” للفنان عمرو دياب وتحديداً المقطع الذي يقول :”دي حبيبتي دي الغالية دي بنت الأصول.. مستحيل أقبل بحقك أي كلمة.. إنت أعلى منهم إنت فوق إنت نجمة”.

بالتزامن مع ذلك، تداول المتابعين أيضاً، منشوراً لوالدة أحمد فهمي السيدة ليلى العطّار، شاركته عبر “إنستغرام”، عقب المقابلة التي أجرتها هنا الزاهد مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس”، في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث جاء في صورة والدة “فهمي” المقولة التالية: “قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلومه”. مما إعتبره المتابعين بمثابة رسالة قاسية ومبطنّة لهنا الزاهد.

من جهة أخرى، عقب مقابلة “الزاهد”، صرّح أحمد فهمي، في برنامج “في البوكس” عن تشجيعه لفكرة تعدّد الزوجات، مشيراً ان جدّه تزوّج ١٧ مرة”، أما عن مواصفات فتاة احلامه فقال:”ذكية وشكلها جميل وتجعلني أضحك دائماً”.

 نذكر ان هنا الزاهد، صرّحت في  أحدث مقابلاتها مع إسعاد يونس،  أنها لم تزرف أي دمعة بعد طلاقها من احمد فهمي، بل توجّهت عند شقيقاتها ومكثت بيناتهن. وشدّدت هنا على أنّ إيمانها كان قويًّا وكانت على علم إنّ الله سيمنحها أشياء أفضل لهذا تمّ الطّلاق.

كما كشفت “هنا” أنّ زملاءها في موقع التّصوير شعروا بالصّدمة من نبأ الانفصال خاصّة أنّهم لم يكونوا يشعرون بأنّ لديها أيّة مشكلات زوجيّة فهي لم يظهر على وجهها أيّة تعابير توحي بخلافات مع زوجها السّابق لأنّها كانت تخفي حزنها بابتسامة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأكّدت “هنا” أنّها سعيدة بكلّ التّجارب التي مرّت بها. متمنيّة الخير للشّخص الذي كانت معه (تقصد أحمد فهمي دون أن تسمّيه) وفي حال عُرض عليها دورٌ جميلٌ معه ستقبل به لأنّه أصبح بالنسبة إليها زميلًا وليس صديقًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com