بعد ٢٢ عامًا، اغنية “حبيت ارمي الشبك” للوسوف تعود الى الواجهة من جديد… اليكم السبب

كشف الفنّان جورج وسّوف، أنّ أحدث أعماله الغنائيّة بعنوان “رقصة إسبانيّة” مع الملحّن المصريّ محمّد يحي، هي أغنية مُبهجة وصيفيّة ومختلفة عن نوعيّة الأغاني التي قدّمها في السّابق وسيتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في بيروت قريبًا.

في هذا الإطار لفت “وسّوف” إلى   أنّه قدّم  سابقّا أغنية “شكر بكر”، التي كانت بمثابة شيءٍ جديدٍ في أرشيفه الفنّيّ، والأغنية نجحت وأخذت حقّها وهو يعتقد أنّ الأغنية الجديدة جميلة ومُفرحة ومن الجميل أيضًا أن يقدّم الفنّان دائمًا أعمالًا جديدة.

على صعيد آخر، أكّد جورج وسّوف أنّه حريص على دعم الجيل الجديد من الفنّانين الشّباب، الذين ينعمون بالموهبة الحقيقيّة ويريدون الاستمرار في الفنّ.

كما  لفت “وسّوف” في لقاء مع الصّحافي ربيع هنيدي، على هامش الحفل الذي أحياه في دبي، بمشاركة الفنّان السّوريّ “الشّامي” إلى أنّ الأخير هو ابنُ سوريا وقدّم موسيقى جميلة وأحبّه الجمهور لذلك من واجبه أن يدعمه.

وردًّا على سؤال، ماذا طلب من الشّامي أن يقول لأهل الإعلام قبل الحفل، أجاب “وسّوف” أنّه طلب منه أن يقول للإعلام بأنّه جديد على المسرح وأن يطلب منهم لفت نظره في حال أخطأ، لأنه يتعلّم من محبّة الجمهور والإعلام.

وعن نجاح حفله في دبي، الذي افتتح من خلاله موسم حفلات الصّيف أشار “وسّوف” إنّ تلك  الليلة كانت رائعة وأنّه كان معجبًا بالجمهور وليس العكس، كما تمنّى أن تكون حفلات الصّيف القادمة جميلة وناجحة.

وعن جمهوره الكبير ومحبيّه قال “وسّوف” إنّ كلّ شخص في الجمهور لو لم يكن يحبُّه لما أتى لحضور الحفل، لافتًا إلى أنّه معجب بجمهوره الذي يعبّر عن محبّته بطريقة رائعة وغير مزيّفة.

ولفت “وسّوف” الذي حضر حفله مجموعة كبيرة من نجوم الفنّ  والإعلام منهم الممثّل عابد فهد  وزوجته الإعلاميّة زينة يازجي والممثّل عبد المنعم عمايري، إلى  أنّه وجّه لهم التّحيّة على المسرح لأنّهم أصدقاء وإخوان له مشيرًا إلى أنّ أهل  الفنّ، الإعلام والصحافة أحباب وأصدقاء.

أمّا الدّرس الذي يعلّمه للجيل الجديد بعد مسيرة فنّيّة طويلة، فهو  التّواضع الذي يعتبره أهمّ شيء بالنّسبة للفنّان وأن يضع في ذهنه أنّه مُلكٌ للجمهور، إضافة إلى تقديم أعمال ترضيه وترضي ضميره.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في نهاية اللقاء، وجّه الفنّان جورج وسّوف، تحيّة تقدير واحترام للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، بالتّزامن مع انطلاق فعاليّات بطولة كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة في الرّياض،  داعيًا الله أن  يُعطيه القوّة والنّشاط الدائمَين ليقدّم أهمّ الأعمال الفنّيّة والتّرفيهيّة.

نذكر أنّ جورج وسّوف، أحيا منذ أيّام قليلة حفلًا فنّيًّا ناجحًا في كازينو لبنان، حيث شاركه الغناء على المسرح الفنّانون اللبنانيّون  آدم، جوزيف عطيّة، زين العمر ودينا حايك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com