مروان خوري: لم أتلقَ أي تهنئة من زملائي الفنانين (يمكن ما حدا طايق حدا)؛ سآخذ وائل كفوري إلى مكان آخر؛ كلماتي سيلحنها كاظم الساهر

وصف الفنان الشامل مروان خوري العصر الذي نعيش فيه بـ “عصر الانحطاط” على كافة المستويات، لافتاً الى ان هنالك نوع من الغضب المكبوت لدى الناس على الرغم من الابتسامة الظاهرة على وجوههم.

وقال مروان في مقابلة مع مجلة “الشبكة”: انا لا اشعر بالغضب اتوتر احياناً واثور، ولكن في النهاية هي مسألة ثقافة وكيفية امتصاص الاحداث التي تقع حولك واستيعابها وترجمتها فيما بعد فنياً.

وكشف “مروان” بانه لم يتلق اي اتصال تهنئة من زملائه الفنانين عند اصدار اغنيته الاخيرة “كنا اتفقنا”، مشيراُ الى انه لا يعلم السبب وربما لأنه لم يمض سوى ايام قليلة على اصدار الاغنية مضيفاً “فلننتظر ويمكن ما حدا طايق حدا”.

وتساءل مروان عن سبب عدم نجاح البوم الفنانة وردة الجازئرية قائلاً: “هل تم تسويقه لينتشر ويلقى الترويج اللازم؟ بالكاد علمنا انه طرح بالاسواق (ولو هاي وردة ومعليه)”.

وكشف مروان ان تعاون جديد سيجمعه مع الفنان كاظم الساهر من خلال كلمات كتبها مروان خوري وسيلحنها كاظم الساهر.

وعن اقتباس الملحن المصري محمد رحيم مقطع من اغنية “كرمالك” اكد مروان انه لن يقاضي “رحيم” فهو صديقه ويحبه ويعتقد بانه لم يتعمد اقتباس الاغنية ولكن عليه ان ينتبه في المرات المقبلة.

وعن عدم تعاونه مع وائل كفوري لغاية الآن اوضح مروان ان وائل طلب التعاون معه منذ سنوات بعيدة ولاحقاً لم يكرر الطلب، لافتاً الى انه قد يقدم ما هو مختلف مع وائل ويأخذه الى مكان آخر.

وعن احتمال زواجه ختم مروان قائلاً: “الزواج لم يشكل لي عقدة نفسية (بحياتا ما كانت مشكلتي)، نافياً انه يعيش علاقة حب مع احداهن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com