خاصّ- وسام صبّاغ يحقّق حلمه في مشروع جديد من نوعه…. إقرأوا التّفاصيل

ينطلق الممثّل اللبنانيّ، وسام صبّاغ، في مغامرة جديدة من نوعها، حيث يفتتح يوم الخميس الموافق ١٨ تمّوز/يوليو الجاري،  أكاديمية سولوس (Soulus Academy ) في الحازميّة – بيروت، ليقدّم من خلالها مع فريق عمل متخصّص العديد من ورش العمل التعليميّة والتّدريبيّة.

في هذا الإطار وبالتّزامن مع استعداده لافتتاح الأكاديمية، تواصل موقع “بصراحة ” مع “صبّاغ” الذي أكّد لنا أنّ :” الأكاديميّة بمثابة حلم لديه منذ زمن،  وهذا ما جعله يٌكمل دراسة الماجستير كي ينشئ أكاديميّة، يُقدّم فيها ورشات عمل تدريبيّة وندوات ثقافيّة ومعارض تشبهه  وتشبه الفنّ الذي يُقدّمه”.

وأضاف وسام: “إن الأكاديميّة ستقدّم لطلّابها دورات في التّمثيل، الرّسم، الشّطرنج، الزومبا، اليوغا،  بيلاتس  ويوغا الضّحك الذي يعمل على نشر الثّقافة الخاصّة بها منذ فترة”.

وأضاف صبّاغ، إنّ الأساتذة والمدرّسين في الأكاديميّة،  هم أكاديميّين ولديهم خبرة كبيرة كلّ في مجاله، بعضهم أساتذة في الجامعة اللبنانيّة (جامعته) أو من خارجها.

كما تمنّى “صبّاغ”، أن يكون وجه الأكاديميّة خيرٌ على جميع القائمين عليها، لأنّه يعتبر أنّ الفنّ يقدّم رسالة سلام ومحبّة ويجعل أرواحنا أنقى، أوفى وأكثر محبّة لبعضنا البعض.

نشير أنّ وسام صبّاغ، يقدّم منذ فترة جلسات يوغا الضّحك، دعمًا للعمل الإنسانيّ، حيث شارك مؤخّرًا بالتّعاون مع “منظمة أنيرا” في زيارة الأُسر النازحة من الجنوب اللبنانيّ بهدف الاحتفال معهم، ومساعدتهم على الضّحك والتّخفيف عنهم، آمِلًا بعودتهم السّريعة إلى ديارهم.

كذلك يعمل على نشر ثقافة “يوغا الضّحك” من خلال زيارة العديد من المؤسّسات  التّربويّة والطّبيّة ومراكز سرطان الأطفال وغيرها، من أجل التّوعية بأهميّة يوغا الضّحك في لبنان وفي الدّول العربيّة، ليساعد الجميع كي يصبحوا أفضل على الصّعيدَين النّفسيّ والصّحيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على الصّعيد الدّراميّ، غاب وسام صبّاغ عن السّباق الرّمضانيّ الفائت، بعد أن شارك في شهر رمضان ٢٠٢٣ في مسلسل “للموت” بجزئه الثّالث بطولة: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، ورد الخال وغيرهم، من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com