ماجد المهندس يفتتح فعاليات جولة المملكة بحفل ساحر ورسالة مؤثّرة لـ محمد عبده 

إفتتح الفنّان ماجد المهندس فعاليات جولة المملكة ٢٠٢٤، في مدينة الرياض السعوديّة، حيث أحيا حفلاً فنياً أمس الجمعة على مسرح محمد عبده آرينا، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونيّة.

بهذه المُناسبة، شارك “المهندس” متابعيه عبر “إكس” أكثر من صورة من أجواء الحفل الناجح وعلّق:”من حفل الرياض جولة المملكة كأس العالم للرياضات الإلكترونيّة”.

قدّم “المهندس” على المسرح باقة كبيرة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، إضافة الى اغنيته “البضاعة” من ميني ألبومه الجديد الذي يحمل الإسم نفسه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

حرص ماجد المهندس خلال الحفل على تكريم الفنان السعوديّ محمد عبده، من خلال تقديم أغنيته الشهيرة “يا بنت النور”، موجّهاً إليه رسالة مؤثّرة عبّر فيها عن افتقاده صوته وحضوره في فعاليات جولة المملكة هذا العام، كما تمنّى له الشفاء العاجل والعودة لجمهوره ومحبيه.

في السياق نفسه، أشعل “المهندس” حماسة الجمهور خلال الحفل، بعد ان قدّم أغنية “أوقع لك عقد للموت”، كما قدّم أغنية “ودّعت روحي” من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان نواف عبد الله.

كما حرص المهندس خلال الحفل على التّفاعل مع جمهوره في أكثر من موقف، خصوصاً بعد تقديمه لأغنية “الليالي برد”، إذ تحدّث مع الجمهور ممازحاً:” في الليالي برد ويُطلب زيادة درجة التكييف لشدّة الحر”.

جمهور “المهندس” تفاعل معه بشكل كبير  خلال الحفل، إذ قاموا باستخدام فلاشات الهواتف على أنغام أغنيته “مسيّر” التي ردّدها معه الجمهور بحماسة كبيرة، كما حرص “المهندس” على التقاط الصور التذكاريّة مع جمهوره ومحبّيه.

في نهاية الحفل قدّم ماجد المهندس أغنية وطنية للمملكة العربيّة السعوديّة، في لفتة حازت إعجاب وتقدير جمهوره السعوديّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ ماجد المهندسى أطلق مؤخّراً ميني ألبومه الجديد بعنوان “البضاعة”. يتضمّن أربع أغنيات متنوّعة، جميعها من ألحان أحمد الهرمي.

كما أطلق ” عبر صفحته على “انستغرام” أغنيته الدعائيّة الجديدة لـ فيلم “جوازة توكسيك”.

الأغنية تعتبر أوّلى تجارب “المهندس”  الغنائيّة في مجال الأغاني الترويجيّة لأفلام مصريّة، تحمل عنوان “لو زعلان” وهي أغنية صيفيّة عصريّة باللهجة المصريّة، من كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخياميّ وتوزيع طارق عبد الجابر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com