مسلسل “ع أمل” مستمر بتصدّر “الترند” في هذه الدول

حرصت الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن على التّفاعل مع أحدى معجباتها من الجمهور الكويتيّ، حيث وعدتها أنّ مسلسلها الجديد سيكون أقوى من مسلسل “عَ أمل” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت.

 في التفاصيل، نشرت إحدى متابعات “بوغصن” صورة من المسلسل، عبر منصّة “إكس”، أشارت فيها أنّ مسلسل “ع أمل” ما زال يحتلّ “الترند”، في الكويت رغم إنتهاء  عرضه، إذ حصد المرتبة التاسعة من حيث نسبة المشاهدة وعلقت المُتابعة على الصورة بالقول: “المسلسل الرمضانيّ الوحيد الذي ما زال “ترند” في الكويت حتّى اليوم، واضح الى أي درجة “حابينه”. كما طلبت المُتابعة من ماغي بوغصن والكاتبة ندين جابر أن  يكون العمل الجديد في مستوى “عَ أمل” نفسه وأقوى، مضيفةً: “ونحن نعلم أنّ بينكم مبدعين “.

 لتردّ عليها ماغي، بالقول:” الجمهور الكويتيّ الجميل، أبشري. سيكون العمل القادم أقوى بعد”.

نذكر أنّ الكاتبة ندين جابر، كانت قد لفتت في مداخلة هاتفيّة مع رضوى الشربيني خلال استضافة الأخيرة للممثلة ماغي بو غصن في برنامجها، أنّ المسلسل الجديد الذي تعمل على كتابته لرمضان ٢٠٢٥، يتضمّن أيضًا قضيّة إجتماعيّة هامّة وتمنّت أن ينال  النجاح نفسه الذي حظي به مسلسل “عَ أمل” .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وهنا تدّخلت ماغي لتوجّه التحيّة لـ “ندين”،  كاشفةً أنّها قرأت الحلقة الثانية من المسلسل الجديد لرمضان ٢٠٢٥،  في الطائرة خلال رحلتها الى مصر ووصفت الحلقة بأنّها “بتوقّف القلب” من قوّتها وجمالها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com