ميريام فارس تشوّق جمهورها المغربيّ بفيديو مذهل قبل أيّام من حفلها بمهرجان “ألف”

شوّقت الفنّانة اللبنانيّة، ميريام فارس، الجمهور المغربيّ لحفلها المنتظر في الدار البيضاء وتحديدًا في الخامس من تمّوز/يوليو القادم ضمن فعاليّات مهرجان “ألف” في ANFA PARK.

وظهرت ميريام بفيديو وهي تعبّر عن حماستها للقاء جمهورها المغربيّ وقالت: “أفتقدكم! متحمّسة جدًّا لرؤيتكم يوم الجمعة في الخامس من تمّوز/يوليو بالدار البيضاء في مهرجان ألف بحديقة أنفا”. (شاهدوا الفيديو)

وتستكمل “فارس” إحياء الحفلات إذ ستحطّ رحالها في اوروبا وتحديدًا في مهرجان “Monte Carlo Summer Festival” يوم الجمعة ٢ آب/اغسطس في موناكو  بعد النجاح الساحق الذي سبق أن حقّقته في حفلها الأخير هناك.

وتتحضّر ميريام هذه المرّة لتقدّم استعراضها الأضخم والأشهر “The Myriam Fares Show”   مع فرقتها الموسيقيّة وفرقة الراقصين المحترفين مباشرة على خشبة المسرح الذي يتضمّن لوحات راقصة وعوامل بصريّة وتصاميم غرافيكس فريدة من نوعها.

سيستقطب المهرجان هذه السنة نجومًا عالميّين مثل “Sam Smith” و “Trevor Noah” وميريام ستنفرد بليلة عربيّة شرقيّة.

على صعيد آخر، أعربت مريام فارس، عن فخرها بعد اختيار إحدى أكبر الشركات العالمية لها التي تملك “ببجي موبايل” PUBG mobile  كأوّل نجمة تمثّل الوطن العربيّ في العالم.

وكانت لعبة التحدّي والمهارات القتاليّة الأشهر في العالم “PUBGM ” قد أعلنت عن تعاونها مع ميريام كنجمة عالميّة تمثّل الوطن العربيّ بالعالم أجمع لتدخل بشخصيّتها عالم اللعبة مع حزمة صوتيّة سجّلتها ميريام خصيصاً بصوتها وبزيّين صمّما خصيصاً لهذا الغرض وهما زيّ الملكة المحاربة باللون الأزرق وزيّ الجنديّة الخارقة باللون العسكري الأخصر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يأتي هذا التعاون بعدما سبق ان تعاونت ”PUBGM”مع كل من لاعب كرة القدم ‎Messi عام ٢٠٢٢، والفنّانة اللاتينيّة العالميّة Karol G عام ٢٠٢٣ لتمثّل جميع اللاتينيّين والفرقة الكوريّة Blackpink لتمثّل الشرق الأقصى والنجم العالميّ Bruce Lee ليمثّل عشّاق الفنون القتاليّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com