بسمة بوسيل قلبها “حنّ ومال” في أجدد أعمالها الغنائيّة وتامر حسني حاضرٌ في المشهد

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طرحت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، عبر قناتها على يوتيوب، أغنية جديدة بعنوان “قال في حقي”، من كلمات أحمد عبد العزيز، ألحان وتوزيع شريف قاسم.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية وهي رومانسية هادئة جدًا، ادّتها بسمة بأسلوب جميل وراقٍ وبصوت فيه الكثير من الشجن والعذوبة والرقّة.

من جهته، هنأ الفنان تامر حسني، زوجته السابقة بسمة بوسيل، على أغنيتها الجديدة عبر “انستاستوري” قائلاً: “أغنية جميلة يا بسوم الله يوفقك وإختيار فعلاً راقٍ”.

تأتي أغنية بسمة بوسيل الثانية بعد وقت قصير من حديثها السابق عن إقتراب تحقيق حلم الرجوع إلى تامر حسني ومواقف الأخير الداعمة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، ما دفع المتابعين الى ربط معاني كلمات أغنيتها الجديدة بعلاقتهما، مؤكدين أنها رسالة محبّة موجّهة من “بسمة” الى “تامر” تمهيداً للإعلان عن عودتهما الى بعضهما البعض، خاصة أن الأغنية يقول مطلعها: “من إجابته عن سؤال انتو سبتوا بعض ليه.. قلبي حن له ومال.. اني أرجع تاني ليه”.

تمّ تصوير الأغنية على طريقة “ليريك فيديو”، حيث أطلّت “بسمة” من خلال عدّة صور فوتوغرافية مرتدية فستانًا أحمر اللون فبدّت جميلة ولافتة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان بسمة بوسيل أعلنت مؤخراً عودتها الى الساحة الفنية من خلال أغنية “البدايات”، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي.

كما شاركت في غناء “تتر” مسلسل “نعمة الأفوكاتو ” بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي والذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت، إضافة الى تقديمها عدة رباعيات ضمن العمل نفسه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com