بالصوَّر- كاريزما المشتركين وأطباعهم تلعب دوراً حاسماً في قرارات لجنة التحكيم في الحلقة الخامسة من برنامج ارابز غوت تالنت

في الحلقة الخامسة من برنامج “للعرب مواهب” Arabs’ Got Talent، تلعب “كاريزما” المشتركين وأطباعهم وشخصياتهم دوراً حاسماً في قرارات لجنة التحكيم، فالمشترك “محمد الحمو” من سوريا قدّم عرضاً رائعاً باستخدام كرة المضرب كاد أن يضعه في عداد المقبولين لولا غروره الزائد الذي استفزّ عمرو أديب وجعله يغيّر رأيه في اللحظة الأخيرة. أما فريق “Crew 961” الذي ظنّ الجميع أنه سيحصد “نعم” ثلاثية، فقد نال “لا” ثلاثية! وعلى النقيض، فقد بدا المشترك “نذير خوالدة” من الأردن وحيداً وحزيناً في البداية، لتبدأ شخصيّته بالتفاعل مع العرض الكوميدي الملفت الذي قدّمه فكان أول من أضحك نجوى كرم خلال الحلقة الخامسة، واستحقّ الإنتقال إلى المرحلة التالية.

مواهب الأطفال لمعت مجدداً مع الموسيقية الصغيرة “جيزيل اليازجي” من سوريا التي قدمت عرضاً موسيقياً غربياً على آلةٍ شرقية هي القانون، فنالت قبول لجنة التحكيم وإعجابها. وبموازاة ذلك لمعت مواهب أخرى في مجالات لم يَعتدْ عليها المشاهد العربي كالمشترك “محمد المرّ” من فلسطين الذي قدّم لوحة استعراضية تجمع بين الخفّة والتقنيات القتالية باستخدام “النينشاكو”، وكذلك “شيماء المغربي” من سلطنة عمان التي قدّمت رسماً سريعاً في الرمل، فأبدعت لوحة فنية جميلة أمتعت بها الجمهور ونالت رضا لجنة التحكيم.

برنامج “Got Talent” أكبر وأشهر برامج الموهبة في العالم، تابعوه على mbc4بالنسخة العربية كلّ يوم جمعة السّاعة 18:00 بتوقيت غرينتش والسّاعة 21:00 بتوقيت السّعودية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com