هؤلاء النجوم العالميّون بين أمنيات ياسمين صبري 

أكّدت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، أن المرأة يجب ان ترتدي ما يناسبها بعيدًا عن الـ “تراند” أو “الموضة”.

وشدّدت ياسمين انها إختارت ان ترتدي فستاناً باللون الأحمر على السجادة الحمراء في مهرجان “كان” من بين عدّة اختيارات لأنه لون الأنوثة  ولم ترتدِه منذ زمن طويل.

وتابعت “ياسمين” خلال لقاء معها ضمن برنامج “سينماتك” أنها تتمنّى العمل مع العديد من النجوم العالميين في حال أتيحت لها الفرصة ومنهم الممثل ليوناردو دي كابريو لأن أفلامه غريبة ورائعة والممثل توم كروز لأنه نجم شبّاك تذاكر والممثلة جوليا روبرتس والممثلة كيت بلانشيت وآخرين وإعتبرت أن جميعهم داخل الصناعة العالمية.

 وأشارت ياسمين صبري بأنها لا تُحب ان تكون الشخصية التي تُعطي النصائح والمواعظ، إنما تقوم بالأمور التي تُناسبها وترتاح لها. ووجّهت رسالة دعم للمرأة بأن تفعل ما ترتاح القيام به.

وأكّدت ياسمين أن حلم أي فنان ان يشارك ويتواجد في مهرجان “كان” وحضورها فيه كان شرفاً لها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وأشارت ياسمين أنها تتواجد في العديد من المناسبات في السعودية بسبب محبّتها للسعودية والشعب السعودي الذي تربطها به علاقة قوّية ولديها صديقات سعوديات، تركن أجمل بصمة مهمّة في حياتها، متمنيّة لهن النجاح والتوفيق الدائم.

نُشير أن ياسمين صبري كانت قد سجلت حضورًا مميزًا خلال حضورها نزال “حلبة النار”، الذي أقيم مؤخراً ، في “المملكة أرينا”، بين الملاكم في الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والملاكم في الوزن نفسه الأوكراني أولكسندر أوسيك. والتقطت الصور مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com