العد التنازلي لعرض فيلم “ولاد رزق٣” انطلق، إليكم القائمة الكاملة للأبطال وضيوف الشرف 

بدأ صنّاع فيلم “ولاد رزق٣” العد التنازلي لعرض الفيلم المنتظر، والمقرّر ان يبصر النور بمناسبة عيد الأضحى المقبل وتحديداً في ١٣ حزيران/يونيو القادم، ومن المرجّح ان يكون العرض الأول للفيلم في صالات السينما السعودية.

يُعد فيلم “ولاد رزق٣” من أضخم الإنتاجات العربية في العام ٢٠٢٤،  وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إستغرق تصوير الفيلم  اكثر من سبعة أشهر ما بين الرياض والقاهرة. وصوّرت معظم احداثه في بوليفارد الرياض،  حيث تمّ إستخدام أحدث التقنيات العالمية والكاميرات المتطورة في التصوير. والفيلم من إنتاج  “Raw Entertainment” بالتعاون مع “Synergy films ” وبدعم من الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ويضم الجزء الثالث من الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم اضافة الى نجوم عالميين أبرزهم: الملاكم العالمي تايسون فيوري. والنجوم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني علي صبحي، كريم قاسم، نسرين آمين وغيرهم.

كما يضم الفيلم باقة كبيرة  من ضيوف الشرف منهم: كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار، وأخرين.

تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم في إطار تشويقي خاصة بعد خروج المعلم “صقر” في الجزء الثاني وتعاونه مع الشربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث، بعد أن يقررون سرقة الملاكم العالمي تايسون فيوري أثناء وجوده في موسم الرياض.

حقّق الجزء الأول والثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث تخطّت إيراداته الـ ١٠٠ مليون جنيه.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن المخرج  طارق العريان كان  قد وجّه سابقاً رسالة شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه لفيلم “أولاد رزق٣” بمبلغ يصل الى ثلاثة ملايين دولار.

وعبّر العريان عن سعادته بدعم تركي آل الشيخ الكبير في خروج الفيلم بتقنيات عالمية تحت إشراف أشخاصًا مختصين بأفكار “الأكشن والقفزات”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com