“ولاد رزق٣” يُواصل تحقيق الإيرادات في شبّاك التّذاكر.. إليكم أحدث الأرقام

يواصل فيلم “ولاد رزق ٣”  تسجيل أرقام قياسيّة، في شبّاك التّذاكر المصريّة، إذ أنتج الفيلم خلال سبعة أسابيع من انطلاق عرضه أكثر من  ٢٤٠ مليون جنيه، كما أنتج في الأسبوع الماضي أكثر من أربعة ملايين جنيه ، أما أمس الثّلاثاء فقد انتج الفيلم أكثر من  ٥٤٧ الف جنيهًا، بحسب “القاهرة ٢٤”.

نذكر أنّ المستشار تركي آل الشّيخ، رئيس الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، كان قد أعلن في وقت سابق، أنّ فيلم “ولاد رزق٣” أنتج إجمالي إيرادات ٢٠ مليون دولار، بعد أقلّ من شهر على إطلاقه في دور السّينما العربيّة والعالميّة.

يُعد فيلم “ولاد رزق ٣” الأضخم إنتاجًا في تاريخ السّينما العربيّة بميزانيّة قاربت ثمانية ملايين دولار، برعاية من الهيئة العامّة للتّرفيه وموسم الرّياض، وجرى تصوير أحداثه في المملكة العربيّة السّعوديّة ومصر بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السّينمائيّة العالميّة.

وشهدت الرّياض في ١٧ حزيران/يونيو الماضي، حفل التّدشين الرّسميّ لفيلم “ولاد رزق ٣” برعاية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشّيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للتّرفيه (GEA) وحضور جميع طاقم الفيلم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

فيلم “ولاد رزق٣” يُقدّم تحت رعاية الهيئة العامّة للتّرفيه برئاسة المستشار تركي آل الشّيخ وهو من بطولة النّجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمّد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمّد ممدوح، أحمد داود، وعلي صبحي  ويضمّ مجموعة من ضيوف الشّرف منهم الملاكم العالميّ تايسون فيوري، النّجم كريم عبد العزيز،  الفيلم من تأليف صلاح الجهينيّ، وإخراج طارق العريان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com