خاص بالفيديو- نيشان يعود الى الشاشة بـ “الأيقونة”. وجائزة اماراتيّة مستحقة

حصل موقع “بصراحة” على فيديو خاص لا يتعدّى الدقيقة الواحدة للاعلامي اللبناني المتميّز، نيشان ديرهاروتيونيان، من تصوير الحلقة التجريبيّة من برنامجه الجديد المُقرر عرضه في الفترة المقبلة عبر قناة “الجديد”.

وقد صوّر نيشان الحلقة التجريبية من البرنامج الذي سيحمل عنوان جميل ولافت جدًا وهو ICON اي الايقونة. ولكن لم يتم حتى كتابة هذه السطور تحديد موعد عرضه على شاشة “الجديد”.

على صعيد آخر، كرّمت دولة الإمارات العربية المتحدة الاعلامي نيشان في حفل  TOP HUMANITY LEADERS AWARDS، الذي أقيم في فندق برج العرب في دبي، والذي يهدف إلى تكريم قادة ورعاة العمل الإنساني على المستوى العالمي والعربي، وحضره حشد من نجوم ومشاهير الفن والإعلاميين والمؤثرين في العالم العربي.

إذًا بين البرنامج الجديد اللافت والتكريم المستحق من الامارات يستكمل نيشان نشاطاته الانسانية والاعلامية، اضافة الى جلسات النقاش التي يعقدها في منتديات متنقلاً في مختلف الوطن العربي، حاملاً ثقافته ووطنيته وكاريزماته ورقيّه من لبنان الى كل العالم. أيضًا اختياره لتقديم أهم النجوم في الوطن العربي لحفلاتهم وهذا ان دلّ على شيء يدّل على الحضور الراقي والمُحبب لنيشان في كافة المحافل والمناسبات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com