لبلبة تتحدّث عن عادل امام ولهذا السبب بكت

تحدّثت الفنانة المصرية لبلبة عن علاقتها القوية بالفنان عادل امام، كاشفة عن تأثرها الكبير بتكريمه في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”الذي اقيم  قبل اسبوعين في الرياض وبكت بشدّة حين شاهدت مقتطفات من اعماله أثناء تكريمه.

ولفتت لبلبة أن للفنان عادل امام قدرة كبيرة في استخدام عينَيه في التمثيل، حيث يجعل المشاهد يَبكي ويَضحك أو يتألم أو يشعر بقوة من خلال نظراته وقالت: “هو فعلاً زعيم الفن وحبيبنا، وعندما أراه اشعر انني رأيت الفن كله”.

وأضافت لبلبة خلال برنامج “يلا نحكي” الذي تقدّمه الإعلامية جومانا بو عيد على شاشة LBC، ان هناك عشرة سنين طويلة تربطها بالفنان عادل إمام، حيث قدما معًا مسلسلين هما “صاحب السعادة” و”مأمون وشركاه”. واعتبرت ان كل مسلسل يساوي خمسة أفلام، لأنه يستغرق سبعة أشهر من العمل، حيث يتواجد فريق العمل يوميًا مع بعضه ويتشارك كل شيء من الطعام الى التفكير والتمثيل، لافتة انها عاشت مع عادل امام اكثر مما عاشت مع اهلها في منزلها. وشدّدت ان عادل امام يعلم مدى حبّها وخوفها عليه، فهي تعرف متى يكون سعيدًا او حزينًا من خلال تصرفاته في الاستديو خلال التصوير.

لبلبة اشارت أيضًا الى خفة الظل الكبيرة التي يتمتع بها عادل امام،  حيث روت  حادثة جمعتهما خلال جنازة والدتها، التي مرضت لمدة ١٦ عامًا، وخلال كل تلك السنوات لم يتركها عادل امام بل كان وزوجته السيدة هالة يتواصلان معها بشكل دائم وعندما توفت والدتها حضر الى العزاء فوجدها حزينة جدًا فتوجه اليها بالقول ممازحاً : “كلي علشان خسيتي وبقى شكلك يقرف الكلب”، حينها ضحكت لبلبة رغم حزنها على وفاة والدتها .

خلال اللقاء تطرقت لبلبة ايضا، الى الحديث عن كواليس حياتها الفنية، لافتة الى ان فيلم “ضد الحكومة” الذي شاركت  في بطولته الى جانب الفنان  احمد ذكي، شكل إنطلاقة  فنية مميزة بالنسبة اليها، كونه من الأدوار الجريئة، رغم ان الفنان احمد ذكي كان رافضا لمشاركتها بالفيلم في البداية، لكن مخرج الفيلم عاطف الطيب راهن  على قدرتها على اداء الدور وكسب الرهان.

لبلبة اكدت انها لم تخذل جمهورها ابدًا وسعت الى ارضائه خلال جميع مراحل مسيرتها الفنية. لافتة انها اعطت الفن عمرها وفي بالمقابل اعطاها الفن محبة الجمهور وتقديره لها.

الجدير ذكره أن أحدث اعمال الفنانة لبلبة فيلم “آل شنب”، من تأليف وإخراج آيتن أمين، يشارك في بطولته اضافة الى لبلبة كل من الممثلين ليلى علوي، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com