بالصور- داليا مبارك تحتفل بعيد ميلاد إبنتها بحضور زوجها السابق

إحتفلت الفنانة السعودية، داليا مبارك، بعيد ميلاد إبنتها الثانية “جاز” بحضور زوجها السابق رجل الأعمال، الهيم ستاركس، وإبنتهما الكبرى “ليلي”.

بهذه المناسبة، شاركت داليا متابعيها عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” بأكثر من صورة /ن اجواء الحفل وعلّقت: (ثلاث سنوات مرّت بسرعة، عيد ميلاد سعيد “Jazzy”).

لفتت الصور متابعي “مبارك” الذين عبّروا في أكثر من تعليق عن إعجابهم بعلاقة الإحترام التي تجمع داليا بطليقها وحرصهما على التواجد معاً في جميع المناسبات التي تتعلّق بإبنتَيهما، مقدّمين بذلك نموذجاً إيجابياً عن الإنفصال الراقي بعيداً عن آذية مشاعر الأبناء.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت داليا قد تزوجت الهيم ستاركس في فبراير ٢٠١٧ في حفل زفاف أقيم في تركيا، وقد رُزقا بإبنتهما الأولى “ليلي” في نوفمبر ٢٠١٨ وابنتهما الثانية “جاز” في مايو ٢٠٢١. ثمّ أعلنا إنفصالهما عام ٢٠٢٢، بعد زواج دام سبع سنوات.

الجدير ذكره ان داليا مبارك كانت قد تحدثت في وقت سابق عن زواجها وإنفصالهما في برنامج برنامج “ABtalks” الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش، حيث وصفت “والد ابنتَيها” بأنه شخص محترم، لكن بعد الوعي ورحلة التعرّف الى الذات التي عاشتها شعرت انه صديق مُمتاز لكنه ليس الزوج المناسب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com